أهم الأخبار

انتصار السيسي: أتطلع لأن تكون زيارة جيل بايدن خطوة جديدة لتعزيز الصداقة المصرية الأمريكية

هند الراوي

أعربت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الحرص على تعزيز الصداقة بين مصر وأمريكا، من خلال زيارة السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن للقاهرة.

وكتبت السيدة انتصار السيسي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: تحل السيدة جيل بايدن، السيدة الأمريكية الأولى، ضيفة عزيزة على مصر، وإنني إذ أرحب بها في بلدها الثاني مصر.

وأضافت السيدة انتصار السيسي: أتطلع لأن تكون الزيارة خطوة جديدة نحو تعزيز الصداقة المصرية الأمريكية، وأتمنى لها قضاء أفضل الأوقات في أم الدنيا.

وحرصت السيدة انتصار السيسي، على استقبال السيدة جيل بايدن، قرينة الرئيس الأمريكي جو بايدن، في مطار القاهرة الدولي، خلال زيارتها لمصر، التي تستمر لمدة يومين.

ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي، بقرينة الرئيس الأمريكي في قصر الاتحادية، ونقل تحياته للرئيس الأمريكي، معربًا عن اعتزاز مصر بالشراكة الاستراتيجية الوثيقة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

من جانبها، نقلت جيل بايدن تحيات الرئيس الأمريكي للرئيس السيسي، وأشادت بحسن الاستقبال وكرم الضيافة، وتقدير أمريكا حكومة وشعبًا لمصر.

ووجهت قرينة الرئيس الأمريكي، الشكر لـ السيدة انتصار السيسي، على الترحيب الحار بها في مصر.

وكتبت جيل بايدن، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الجمعة: “شكرًا لكم على الترحيب الحار في مصر (أم الدنيا)”.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى