أهم الأخبار

وزارة التضامن.. تسجيل مكلفي ومكلفات الخدمة العامة إلكترونياً “صور”

 

وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي باتباع منهجية جديدة عن طريق التسجيل الإلكتروني من خلال موقع الوزارة للراغبين في أداء الخدمة العامة من شباب الخريجين والخريجات والذين يصل عددهم إلى 60 ألف شاب وفتاة سنوياً.

 

وتهدف الوزارة من خلال تطبيق هذه المنهجية الجديدة إلى تحقيق الاستفادة القصوى من هؤلاء الشباب عن طريق توفير قاعدة بيانات وافية عنهم لتوفير التدريب اللازم لهم وتوجيههم إلى الجهات الملائمة لتخصصاتهم.

 

وفي هذا الإطار؛ أتاحت الوزارة نموذج للتسجيل الإلكتروني لمكلفي الخدمة العامة من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التضامن الاجتماعي http://moss.gov.eg:8008/FG حيث يسجل الخريج بياناته التفصيلية وعنوانه والدرجة العلمية والتخصص والحالة الصحية ومهاراته باللغات والكمبيوتر، ثم يحدد المكلف أو المكلفة الجهة التي يرغب في الالتحاق بها وعقب الانتهاء من التسجيل وإرسال الطلب يتم إحالة الشباب للاستعلام والحصول على خطاب التكليف.

 

كما يتيح البرنامج الفرصة للشباب بالدخول على النموذج الخاص به للتعرف على أي معلومات او توجيهات قد تصل له كما يتيح للوزارة فرصة التواصل المستمر مع الشباب وإبلاغهم بالدورات التدريبية التي تعمل على توفيرها للخريجين.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏أشخاص يقفون‏‏

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى