فن وثقافة

هيفاء وهبي تمهّد لانسحابها من سباق رمضان 2018 “لأسباب قاسية”

بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التمهيد لجمهورها تحسباً لصدور قرار نهائي بخروج مسلسلها “لعنة كارما” من ماراثون دراما رمضان في اللحظات الاخيرة بسبب تعرضه لمشاكل إنتاجية وصفتها هيفاء بالـ “قاسية”.

وكتبت هيفاء عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر: “أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018 أتمنى أن أوفي بالوعد للآخر لأني اتعرض وفريق العمل لظروف انتاجية قاسية فترة التصوير، ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق”.

وأضافت: “لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقاً لمن ستنحاز كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي السابق أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن أحسس أحد بما يحصل ولكن هذه المرة لن استطيع لأني لا أريد أن أكسب عمل على حساب نفسي كإنسانة”.

وتابعت: “إذا أكملنا التصوير هذا يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي”.

المسلسل من تأليف عبير سليمان واخراج خيري بشارة وإنتاج ممدوح شاهين ويتم تصوير أحداثه ما بين مصر وبيروت وقبرص ويشارك في بطولته الفنانة شيرين والنجم زكي فطين عبد الوهاب وسامح الصريطي والفنانة الأردنية عبير عيسى وملك بدوي وأحمد سعيد ميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وتامر فرج، وغنوة محمود مع عدد كبير من الوجوه الجديدة.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق