حوادث وقضايامحافظاتمرأة ومنوعات

نجم ذا فويس كيدز من النجومية إلى الشروع في قتل صديقه

كتبت…راندا عبد العزيز

أثارت واقعت تعدي الطفل معاذ عيسى الذي ظهر من قبل في برنامج ذا فويس كيدز 2020على جارة وصديقة غضب الرأي العام خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليكون المتهم فيها .

 

يبلغ معاذ عيسى 14 عامًا من العمر، مواليد 29 أكتوبر 2006، عُرفه العديد من الجماهير بعد قبوله في برنامج ذا فويس كيدز وحينها انضم لفريق الفنان محمد حماقي.

وتعدى الطفل معاذ عيسى على جاره بآلة حديدية، ليتسبب في كسر جمجمته ما استدعى تدخلاً جراحيًا عاجلًا لإنقاذ حياته.

أكدت والدة الطفل حسن شريف علوان، البالغ من العمر 15 عامًا، أن نجلها يرقد الآن في العناية المركزة، مشيرة إلى أن حالته خطرة وغير مستقرة رغم إجراء العملية.

وكشفت والدة الطفل المجني عليه، أن معاذ عيسى ليس صديقًا لابنها، بل هو جار لهم، لافتة إلى أنه تحرش بنجلها بكلمات صعبة لاستفزازه، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه، ليفر هاربًا على الفور.

وكان قد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور مفبركة للواقعة لإثارة الرأي العام ضد الطفل معاذ عيسى كونه نجم ذا فويس كيدز حسبما أفاد والد الطفل.

وأوضح والد الطفل المتهم بالشروع في قتل صديقه، أن الحادث كان مجرد مشاجرة بين صديقين بمدرسة واحدة وجيران بنفس الشارع فقط، مؤكدًا أن الطفل المصاب بصحة جيدة وسيتعافى ويخرج من المستشفى خلال الأيام المقبلة.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق