أهم الأخبار

نائب وزير الزراعة ونائب المحافظ يتابعان الحمله القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدى

كتبت…هالة السعيد

 

قامت د / منى محرز ود/ نهال بلبع – نائب المحافظ يرافقهم المهندس / محمد اسماعيل الزواوى وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة و أ / محمد خميس – رئيس مدينة دمنهور ومدير مديرية الطب البيطري بزيارة لقرية زرقون بمركز دمنهور وذلك لمتابعة الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام ومتابعة أعمال أحدي القوافل التابعة لمديرية الطب البيطري بالقرية والتى أسفرت عن تحصين عدد ٨٠٠ رأس ماشية على مدار اليوم .


حيث تفقدت الدكتورة منى محرز لجان التحصين والتقت بالأهالي للاطمئنان على إجراءات التحصين وناشدت أهالي القرية بضرورة الإلتزام بحملات التحصينات التي تحددها الدولة لما لتلك الحملات من أهمية في الحفاظ على الثروة الحيوانية والوقاية من الأمراض الوبائية.


وأكدت على أن الوزارة حريصة على الحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها ووقايتها من الأمراض وذلك من خلال تنفيذ تلك البرامج الوقائية وأعمال التحصينات وتوفير اللقاحات اللازمة وأدوات الحقن والملابس الواقية مشيرة إلى إلتزام الأجهزة الفنية للطب الوقائي بإجراءات الأمان الحيوي التي تضمن كفاءة اللقاحات المستخدمة في أعمال التحصين .


كما أشاد الاهالى بجهود الدولة وجهود اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة فى الحفاظ على الثروة الحيوانية ودعمه ورعايته لكل الحملات والقوافل البيطرية التى تجوب قرى ونجوع المحافظة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏حشد‏‏‏‏

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى