أهم الأخبار

مواصلات مصر تطرح سعر موحد للتذكرة بأيام مباريات المنتخب

كتبت…سحر عادل

صرحت شركة مواصلات مصر، خلال البيان الصادر عنها، إنها سوف تطرح سعر موحد للتذكرة بسعر 5 جنيه لكافة الوسائل التابعة لها خلال أيام مباريات منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي سوف تنطلق غدًا الجمعة.

وأضافت شركة مواصلات مصر أنها سوف تطبق هذا السعر على كافة الخطوط التابعة لها، وفي كل المركبات سواء الأوتوبيسات الكبيرة، أو الميني باص من خلال “عملاء الكارت الذكي أو من خلال single ticket”، وذلك تحت شعار مبادرة “شجع مصر مع مواصلات مصر”.

أوضح المتحدث الإعلامي لشركة مواصلات مصر عباس القطان، إن دعم الشركة إلى كافة المشجعين مستمر خلال الفترة من 21 يونيو الراهن حتى يوم 19 يوليو القادم لعام 2019، حيث تتضمن كافة المشجعين المصريين، والمشجعين الغير مصريين من الفرق الأفريقية المشاركة بأيام مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تلعب بالدولة المصرية.

وأضاف عباس القطان أن شركة مواصلات مصر سوف تعمل على تقليل مدة الانتظار بالخط الواحد بين كل مركبة ومركبة أخرى لتصل إلى ما يقرب من 15 دقيقة بالمتوسط، حتى تتيح لأكبر عدد ممكن من المشجعين المصريين من مساندة الفريق القومي، بهدف توفير وسيلة نقل أكثر أمنا، وراحة إلى المشجعين المصريين

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى