فن وثقافة

مصطفى خاطر كواليس مسلسل “طلقة حظ”لم تكن كوميدية

كتبت…سحر عادل

كشف الفنان مصطفى خاطر عن كواليس مسلسله الجديد الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي “طلقة حظ”، وذلك خلال استضافته في برنامج الحياة اليوم، مع الإعلامي خالد أبو بكر .

كواليس المسلسل لم تكن كوميدية

وقال خاطر عن كواليس العمل إنها لم تكن كوميديه كما توقع البعض، فالمسلسل كان صعبا ويحتاج إلى مجهود وتركيز، خاصة وأنه كان يقدم لأول مرة شخصية فيها العديد من الانسانيات والمواقف الجادة، مضيفا أن شخصية عبد الصبور فيها عمق وأبعاد نفسية يجب التركيز عليها، حتى يصدّق المشاهد اللحظات الحزينة بالعمل.

خناقة بين جمهور مصطفى خاطر .. والفنان الشاب يتدخل بنفسه

أما عن ظهوره ضمن أحداث العمل بوزن زائد، فأكد انه اضطر لذلك لأن المخرج ايهاب بليبل طلب منه أن يزداد في الوزن بشكل بدا ملحوظا حتى يتناسب شكله مع الشخصية. وأضاف مصطفى خاطر أن هذه التغيرات جعلته يتوتر قبل بدء التصوير، خاصة وأن شخصية عبد الصبور لها طريقة معينة في المشي والكلام وغيرها، لكن مع الوقت أكد خاطر أنه اعتاد على هذه الشخصية.

البطولة التلفزيونية الثانية

مسلسل “طلقة حظ” كان من الأعمال الرمضانية التي حققت نجاحا كبيرا فور طرحها. وشارك خاطر البطولة كلّ من أيتن عامر وهبة مجدي ومحمد أنور وخالد أنور وإيمي سالم وميرنا نور الدين ورانيا شاهين وياسر الطوبجي وأحمد ماهر وإنعام سالوسة، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين

وتعد هذه هي البطولة التلفزيونية الثانية بعد مسلسل “ربع رومي” الذي عرض في الموسم الرمضاني 2018 وشاركه البطولة فيه عدد من نجوم الكوميديا، أبرزهم محمد سلام وبيومي فؤاد وهالة فاخر وعايدة رياض وميرنا جميل وهاجر أحمد وغيرهم.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق