حوادث وقضايامحافظات

مصرع شابين على يد عمهما عن طريق الخطأ في كفر الشيخ

كتب…أحمد الريان

لقى شابين مصرعهما، اليوم السبت، إثر إطلاق عمهما طلقات نارية عليهما من سلاح ناري “بندقية خرطوش”، في أرض زراعية بناحية قرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من أهالي بمقتل كل من “عبدالمجيد.ا.ا”، 38 عامًا، وشقيقه “السيد”، 24 عامًا، ويقيمان بقرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم، من خلال إطلاق النيران عليهما بأرض زراعية يملكها عمهما المدعو “محمد.ع.أ.ا”، 47 عامًا، صياد، من سلاح ناري “بندقية خرطوش”، وإصابة والدهما المدعو “أ.ع.ا.ا، بجرح في الرأس، بسبب خلافات عائلية بينهم.

أنتقل الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين مصرع المجني عليه الأول متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الصدر، وإصابة شقيقه المجني عليه الثاني بطلق ناري في الجانب الأيسر، وتوفي أثناء نقله إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، كما أصيب والدهما المذكور بجرح في الرأس.

تبين من التحقيقات الأولية لرجال الشرطة أن المجني عليهما، ووالدهما، كانت توجد خلافات بينهم وعمهم المتهم على أرض زراعية، ولحظة ارتكاب الواقعة توجه المجني عليهما إلى عمهما أثناء تواجده في الأرض الزراعية، وحدثت مشادة كلامية حادة بينهم.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليهما رفضا المغادرة، وقررا الجلوس في الأرض الزراعية، بينما تركهما عمهما وتوجه مسرعًا إلى منزله، وأحضر بندقية خرطوش يملكها، وأطلق عليهما طلقات نارية، ما أدى إلى مصرعهما، وفق ما جرى ذكره، وأثناء تصادف والدهما تعدى المتهم عليه بعصا خشبية محدثًا إصابته بجرح في الرأس.

جرى إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأنها، فيما فر المتهم هربًا، وتبذل المباحث جهودها لسرعة ضبط المتهم.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 4585 لسنة 2021، إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

Promo P1
00:00

Previous
PauseNext
00:05 / 01:00
Unmute
Fullscreen
Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Mox Player
بندقية خرطوشكفر الشيخجريمة قتلوزارة الداخليةالخبر التالى:صور.. ختام فعاليات معسكر توليد الأفكار الأول في جامعة أسوانكورونا.. لحظة بلحظة155إصابات اليوم19وفيات اليوم765متعافون اليوم 282,737إجمالي الإصابات16,351إجمالي الوفيات216,982إجمالي المتعافينبرعايةأخبار الاقتصاد والـ Startupsالمزيد
نادي “واية” للكتاب: عمر هجرس الرئيس التنفيذي لشركة Trellaخبير اقتصادي يوضح تفاصيل المبادرة الرئاسية حياة كريمة“فولتاليا” الفرنسية تعتزم ضخ استثمارات جديدة بالطاقة المتجددة في مصر“الإمارات للتنمية” و”المشرق” في شراكة لتوفير حلول تمويلية للشركات الصغيرةالبنك المركزي المصري يوافق على توفير خدمات التسجيل والتوثيق في البنوكموانئ دبي العالمية تستحوذ على “إمبريال لوجيستيكس” الجنوب إفريقية“الشركة السعودية للكهرباء” تحصل على تمويل أخضر بقيمة ٥٠٠ مليون دولار“غرفة دبي” و”جوجل” يطلقان منصة لدعم الاقتصاد الرقمي“شاري” المغربية تنضم إلى Y Combinatorرفع نسبة التمثيل النسائي في مجالس إدارة شركات البورصة المصرية
أخبار قد تهمك
speakol

تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية إنطلاق أكبر برنامج لاكتشاف المواهب

مهرجان ابداع speakol

مدمر الدهون الأقوى لحرق الدهون وسد الشهيه ستخسرين 10 كجم في 10

FORSKOLIN speakol

(Ad) Worldemand
Mom’s Payback – She Bought Neighbor’s Property

النشره الطبيه:هذه الكبسولات أمنه للتخلص من الوزن الزائد جربها الآن

كبسولات تخسيس speakol

المنتج الاكثر مبيعا في ماليزيا ومصر لملىء فراغات الشعر وعلاج الصلع

GREEN GOLD Hair speakol

سوف يُنهي هذا المرهم الكاوي آلام المفاصل إلى الأبد! يُباع في كل مكان

الم المفاصل speakol

المنتج الماليزي || علاج تساقط الشعر وملئ فراغات فروة الراس

GREEN GOLD Hair speakol

5 خطوات يجب عليك اتخاذها قبل شراء السيارة الأخبار المتعلقة

 

رينو مصر تقدم كادجار ٢٠٢٢

 

السياحة: مصر استقبلت أكثر من 3.5 مليون سائح هذا العام

 

طرح مدينة نور في العاصمه الاداريه قسط شهري 3,945 جنيه وفترة سداد15 سنه

مجموعة شركات طلعت مصطفي speakol

بسبب الاقبال الكبيرعلي المشروع طلعت مصطفي يطلق منصة حجز وحدات اونلاين

مجموعة شركات طلعت مصطفي speakol

تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية إنطلاق أكبر برنامج لاكتشاف المواهب

مهرجان ابداع speakol

مبيعات مدينة نور في أيام العرض تذهل سوق العقارات يمكنك حجز وحدتك الان

مجموعة شركات طلعت مصطفي speakol

طلب إحاطة لوزيرة الصحة بسبب سيستم “كورونا” ورواتب الصناديق

الأكثر قراءة الآن
817للمرة الأولى.. مصر تعرض صور التوربينات الموجودة في قلب سد إث661مصدر بالتعليم يكشف مفاجأة بشأن سؤال “جمع حليب” بامتحان الثان191هل يمكن تناول الخضروات أو الفاكهة بعد إزالة جزء به تعفن؟147″سقط عليه ونش رفع العفش”.. تشييع جثمان عريس بالإسكندرية قبل144قتلته وجلست تبكي بجوار جثته.. ماذا حدث في جريمة قرية بلقس بق102تعرف على أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم السبت7417 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الجمعة72تبدأ بيوم ويمكن كسرها.. أسعار الفائدة على الودائع قصيرة الأج658 عادات خاطئة لا تفعلها بعد الاستيقاظ صباحا.. منها فنجان الق576 أجزاء من الجسم تغسلها بشكل خاطئ عند الاستحمام.. اعرفها جيد56ارتفاع الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الأحوال الجوية52بالفيديو والصور- امتحان العربي صعب أم سهل؟.. طلاب بالثانوية52اختفاء القمر.. تفاصيل ظاهرة فلكية تشهدها سماء مصر الليلة40موعد عيد الأضحى 2021.. 9 أيام إجازة متصلة
أخبار و تجارب السيارات
كيا سبورتاج ٢٠٢٢ تقدم رسمياً في مصرسيارات رينو الكهربائية تصدر أصواتا لتنبيه المشاهزيادات وصلت ٢٥ ألف جنيه لسيارات أودي في مصرتحويلات مرورية بطريق العين السخنة لمدة شهر
المزيد

وزارة الصحة: تسجيل 161 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و26 حالة وفاة

أخبار
وزارة الصحة: تسجيل 164 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و22 حالة وفاة

أخبار
الدكتور مجدي بدران: التعايش مع مرض سيلياك ليس صعبًا (حوار)

تحقيقات
وزارة الصحة: تسجيل 179 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و22 حالة وفاة

أخبار
إعلان

Masrawy Logo loader

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق