أهم الأخبار

مستقبل وطن ينظم مبادرة تحت عنوان ” كلنا منتخب مصر”

كتبت…سحر عادل

قام حزب مستقبل وطن، اليوم السبت، بتدشين مبادرة تحت عنوان ” كلنا منتخب مصر” ، لتوحيد الجماهير خلف المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، ودعم جهود الدولة استعدادًا للبطولة.

شارك في تدشين المبادرة، المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وهشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، ومحمد فضل مدير بطولة الأمم الإفريقية، وهاني رمزي مدرب منتخب مصر، وأحمد حسام ميدو وحازم إمام وأحمد حسن وحسني عبد ربه وعماد متعب، من نجوم الرياضة المصرية، والمدرب الأسبق حسن شحاته، والإعلامي أحمد شوبير، ومجدي عبد الغني، وعدد من أعضاء اتحاد الكرة والجمعية العمومية للاتحاد ورؤساء الاتحادات الرياضية.

وقال سيف زاهر، رئيس لجنة الرياضية بحزب مستقبل وطن، إن الشباب أصحاب فكرة مبادرة “كلنا منتخب مصر” ويليها أمانة اللجان المتخصصة برئاسة المهندس محمد الجارحي، واللجنة الرياضية بقيادته إلى جانب العامري فاروق.

وأوضح، أن المبادرة تهدف توحيد الجهود الجماهيرية ودعم الدولة استعدادًا لاستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019، فضلًا عن الاهتمام بالمنتخب دون النظر إلى الأندية وخلفية اللاعبين سواء أهلي أو زمالك، وعدم خلط السياسة بالرياضة. وأشار إلى إعداد برامج وحملات في المحافظات الأربعة يتبناها الحزب، من خلال غرفة مركزية بالقاهرة للتنسيق بين خلية عمل كبرى، مؤكدًا أنه من المقرر أن يكون هناك فرق عمل سوء داخل المدرجات لتنظيم عملية الدخول والخروج أو عبر منصات إلكترونية تتولى بث الأخبار لحظة بلحظة بجانب وسائل الإعلام.

ومن جانبه، قال محمد الجارحى، الأمين العام المساعد لشئون اللجان المتخصصة بالحزب: إن تنظيم مصر للبطولة، وضع على عاتق لجنة الرياضة في “مستقبل وطن”، مسئولية المشاركة بكل حب لنبذِ التعصب، من خلال مبادرة “كًلنا منتخب مصر”.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى