حوادث وقضايا

مدبولى يُشدد على الالتزام بتوفير الخدمات المختلفة لمتحدى الإعاقة

ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمراينة، اليوم اجتماع مجلس الوزراء، الذى تم خلاله مناقشة واستعراض عدد من الموضوعات الخدمية والتنموية.

واستهل رئيس مجلس الوزراء الإجتماع اليوم، بالإشادة بفعاليات الملتقى العربي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة والدمج، مشيراً إلى أن هذا الملتقي يأتي في إطار توجه الدولة المصرية لرعاية متحدي الإعاقة، إيماناً منها بقدراتهم وإمكاناتهم، وأهمية دمجهم في المجتمع، والحرص على توفير كافة الخدمات التدريبية والتأهيلية الملائمة، والفرص المتكافئة، بما يمكنهم من المشاركة بفاعلية جنباً إلى جنب مع باقي أفراد المجتمع.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على استمرار الوزارات والجهات المختلفة فى توفير الخدمات والرعاية الكاملة لمتحدى الإعاقة، مع تسليط الضوء على ذلك.

 

ونوه رئيس الوزراء إلى أن جولته أمس بمدينة شرم الشيخ علي هامش حضوره الملتقي تضمنت لقاء عدد من طلاب الدمج ومتحدي الإعاقة في كل من مدرسة شرم الشيخ الرسمية للغات والورش التدريبية بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ والتي تعرف خلالها على العديد من المواهب والقدرات الخاصة بهم في مختلف مجالات العلم والفنون، من بينهم طالب دمج بمدرسة شرم الشيخ حصل علي سبع ميداليات رياضية متنوعة.

 

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى