محافظاتمرأة ومنوعات

مخترع جهاز علاج فيروس سي والإيدز… ماذا تعرف عن اللواء ابراهيم عبد العاطي الذي توفى اليوم وموعد ومكان صلاة الجنازة؟

كتبت…ريهام يوسف

أعلنت الدكتور وفاء الدريني، زوجة شقيق اللواء ابراهيم عبد العاطي، إثر أزمة قلبية أصابته نتيجة لانسداد شرايين القلب، وذلك بعد نقله إلى إحدى المستشفيات استعدادًا لإجراء عملية جراحية لتوسعة الشرايين.

وباغت الموت اللواء ابراهيم عبد العاطي بعد معاناة مع مرض انسداد شرايين القلب، وتوفي صباح الجمعة 5 فبراير 2021 عن عمر ناهز 74 عامًا.

وأعلنت الدريني عن مكان وموعد إقامة صلاة الجنازة على اللواء ابراهيم عبد العاطي، والتي ستشيع عصر اليوم بمقابر العائلة بمحافظة الإسكندرية، وستتلقى أسرته العزاء على المقابر عقب انتهاء مراسم الدفن، وذلك التزامًا بالإجراءات الوقائية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الدريني إلى أن الأسرة سوف تعود إلى القاهرة مباشرة بعد انتهاء تلقي العزاء في فقيدها اللواء ابراهيم عبد العاطي.

وظهر اللواء ابراهيم عبد العاطي في عام 2014 على منصة المؤتمر العالمي للإعلان عن كشف القوات المسلحة عن علاج الكبد والإيدز، والذي أذاعته العديد من القنوات المصرية.

وقال اللواء عبد العاطي أن الجهاز يكتشف المرض بشكل مبكر جدًا قبل ظهور الأعراض على المصاب به، مضيفًا: لن تجدوا مريض يعاني من الفيروس الكبدي الوبائي من النهاردة ان شاء الله.. باخد الإيدز من المريض باغذي المريض على الإيدز باديه له صوباع كفتة يتغذى عليه، باخد المرض واديه له غذاء.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق