أهم الأخبار

“محافظ البحيرة” خطة متكاملة لسرعة تنفيذ واستكمال المشروعات الخدمية بكافة مدن ومراكز المحافظة

كتبت…راندا عبد العزيز

في إطار حرص الدولة ممثلة في السيد رئيس الجمهورية في النهوض بمستوى المدن والقرى أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وجود خطة متكاملة لسرعة تنفيذ واستكمال المشروعات الخدمية بكافة مدن ومراكز المحافظة، موضحًا أن خطة المشروعات الخدمية الجديدة تستهدف فى الأساس رفع مستوى الخدمات للأهالى خاصة بالمناطق النائية وتحقيق العدالة الاجتماعية للمواطنين.

وأضاف إلى أن الخطة الجديدة تبلغ تكلفتها 3 مليارات و370 مليون جنيه وتتضمن أعمال رصف الطرق وصيانتها بقيمة 2 مليار و400 مليون، وكذلك مشروعات الكهرباء بقيمة 128 مليون جنيه إلى جانب أعمال إنشاء الكبارى وتغطية الترع والمصارف داخل الكتلة السكنية بمبلغ 289 مليون جنيه.

وأوضح آمنة إلى أن تنفيذ الخطة المشروعات الخدمية تتم وفقا لمعايير محددة وأهمها تدعيم المرافق العامة واستكمال المشروعات القائمة بما يؤدى إلى تلبية احتياجات المواطنين الضرورية والعاجلة .

ومن جانبةأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة تشكيل لجنة من القيادات التنفيذية بالمحافظة لمعاينة مواقع المشروعات المقرر تنفيذها للتأكد من جدوى اختيارها ومعرفة مدى مطابقتها للمعايير الفنية، مشيرا إلى أهمية مشاركة الجهات الشعبية وعلى رأسها أعضاء مجلس النواب فى اختيار المشروعات الجديدة تحقيقا للشفافية المطلقة.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى