فن وثقافة

“مبروك يا أبو أولادي”… بعد زواج أصالة طليقة العريس تفجر مفاجأه

كتبت…سحر عادل

بعد إعلان زواج الفنانة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مع موجة الشائعات التي صاحبته، خرجت طليقة العريس عن صمتها، كاشفة رأيها بما حدث.

وعلى عكس الإشاعات، نفت مارتا أحمد، طليقة حسن ما تردد عن انفصالهما مؤخرا، بسبب زواجه من أصالة نصري، مهنئة الزوجين ومباركة.

كما أكدت السيدة أن المعلومات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، مشددة على أنه لم يصدر عنها أي تعليق سيئ بل على العكس سرّت لما سمعت من أنباء عن والد أبنائها.

وقالت أحمد عبر فيديو نشرته على حسابها في إنستغرام: “أصدقائي ومتابعيني، حبيت أوضح في هذا الفيديو معلومات عن صور انتشرت على السوشيال ميديا، تحمل معلومات غير صحيحة ومغلوطة، لم تصدر عني… “، مضيفة “بالمناسبة حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة، ألف ألف مبروك، أتمنى لكم كل الخير، وبالنسبة لموضوع الطلاق الذي تداولوه كثيرا، فهذه المعلومات غير صحيحة، إحنا مطلقين من فترة طويلة “.

في المقابل، أشاد الجمهور بتهنئة الزوجة السابقة للشاعر، معتبرين أن تصرفها يدل على أخلاق راقية وعلاقة جميلة بين الأبوين المنفصلين.

يذكر أن الفنانة السورية كانت أعلنت قبل يومين رسمياً زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأصالة كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبت منه توأما هما آدم وعلي، لينفصلا في يناير 2020 بعد زواج دام 14 عاما.

كما أفادت تقارير خلال الأشهر الماضية بزواجها من نائب برلماني مصري وانفصالهما في يوليوالماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي من المطربة السورية.

.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق