أهم الأخباررياضةمرأة ومنوعات

كل ماتريد معرفته عن فيديو مرتضى منصور الأخير على قناة الزمالك عن عمرو أديب

كتبت…هند الراوي

ظهر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في الفيديو الأخير له على قناة الزمالك وهو يوجه هجوم حاد للمقدم عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي، والمطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب.

وجاء فيديو مرتضى منصور الأخير على قناة الزمالك وهو يهاجم عمرو أديب بعد ظهور أنباء عن عودة المطربة شيرين إلى زوجها حسام حبيب بعد انفصالهم، ليشن منصور هجوم حاد على أديب وشيرين وحسام بجانب الهجوم على لميس الحديدي.

وجاءت تصريحات رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور خلال ظهوره عبر قناة النادي الرسمية من خلال برنامج زملكاوي.

وخلال لقاء منصور فاجأ الحضور بأنه ورد إليه خبر مهم جداً وهو عودة شيرين إلى حسام حبيب، وقال منصور :«اللي مش عاوز يشوفني عندك عمرو أديب..نسيت أقولكم حاجة مهمة أوي النهاردة..خبر ياجماعة مسمعتوش بيه..شيرين رجعت لحسام حبيب».

وبدأ منصور بعد هذا الخبر في شن هجوم حاد على شيرين وزوجها حسام حبيب بسبب كثر الأخبار التي يتم نشرها بخصوص علاقة زواجهما، كما هاجم عمرو أديب لاهتمامه بهذا الأمر :«طيب ممكن تفرجنا كدا بقى لما عمر أديب استضاف شيرين وكان فرحان أوي انها رجعت لحسام حبيب».

واستمر منصور في هجومه على عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي، قائلاً له :«إنت مصري؟»، مضيفاً إلى أنه ليس من المستبعد أن نجد لميس الحديدي زوجة عمرو أديب قد استضافت شيرين عبد الوهاب في حلقة خاصة للحديث عن عودتها إلى حسام حبيب.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى