محافظات

في الصف الاول الابتدائي وترسم بقدمها.. الطفلة التي أشعلت السوشيال ميديا بموهبتها

كتبت…راندا عبد العزيز

أشعلت الطفلة رحمة عزت عبدالله؛ صفحات وتطبيقات السوشيال ميديا بموهبتها الفنية؛ حيث أن رحمة تلميذ بالصف الاول الابتدائي دمج تفوقت في موهبة الرسم بقدمها.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر صورها خلال رسمها صور رائعة مستعينة بقدمها لأنها تعاني من اعاقة في يدها.

 

حيث أن التلميذة رحمة من تلاميذ الدمج التعليمي ( ذوي الإحتياجات والقدرات الخاصة ) بالمدرسة ، وتقوم بالرسم والتلوين باستخدام القدم.

ومن جهته كرم محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الفيوم التلميذة الموهوبة رحمة ومنحها شهادة تقدير و وذلك لموهبتها الفنية المتميزة.

أشاد وكيل الوزارة بالمستوى المتميز للتلميذة رحمة ، وقدم رسالة شكر وشهادة تقدير لهبة زكريا حافظ وفريق الدمج التعليمي بالمدرسة ( هالة محمد حسن – رشا محمد).

ومن ناحية آخرى أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتكريم وكيل الوزارة لها وانهالت التعليقات التي من بينها الآتي(احلى رحمه ..رحمه الجميلة هديه من ربنا كلنا بنقول لها ربنا يحفظك ويبارك فيك وفى كل من كان سبب لإظهار موهبتك الجميلة وتشجيعك)؛ وأيضا (لفته جميله جدا من وكيل الوزارة بصراحة ربنا يبارك فيه ربنا يبارك فيها ويحفظها).

تجدر الاشارة إلي أن رحمة عزت عبدالله؛ تلميذة بالصف الأول الابتدائي في مدرسة مدينة فارس للتعليم الأساسي بغرب الفيوم ، تتمتع بموهبة فنية متميزة في الرسم والتلوين بالقدم.

حيث أن التلميذة رحمة من تلاميذ الدمج التعليمي ( ذوي الإحتياجات والقدرات الخاصة ) بالمدرسة ، وتقوم بالرسم والتلوين باستخدام القدم.

 

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق