أهم الأخبار

غضب بالبرلمان لعدم حضور وزيرة السياحة لفتح ملف إلغاء تذاكر حجوزات المصريين بالكويت

كتبت…أمل محمد

أعلنت لجنة السياحة والطيران المدني بالبرلمان المصري خلال فعاليات اجتماع الذي عقد اليوم السبت، وقد تغيبت وزيرة السياحة، عن حضور الاجتماع، على الرغم من توجيه الدعوة لها.

أعلن النائب مصطفى بكري، إن عدم حضور وزيرة السياحة،” يعد استهانة” بمجلس النواب، خصوصًا، أن هذا الاجتماع سوف يناقش قضية تخص المصريين، وأضاف بكري “لو مجتش انهاردة، هتيجى امتى!”، وتابع البرلماني، “تم تأجيل مناقشة الموضوع قبل ذلك لعدم حضور وزيرة السياحة اليوم، لم تأت، يجب أن يكون هناك رد على هذا”.

وصرحت النائبة غادة عجمي: “للأسف وزيرة السياحة لم ولن تحضر، على الرغم من أهمية الموضوع، وذنب المصريين بالخارج إيه؟”.

وأشار النائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب المصري، “تلك ليست أول مرة تفعل الوزيرة ذلك، وهذا يستحق توجيه شديد اللهجة”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اللجنة البرلمانية كان من المتعين لها أن تناقش اليوم السبت، قضية “إلغاء تذاكر حجوزات الطيران لعدم سداد إحدى الشركات تأمينها  إلى الاتحاد الدولي للنقل الجوي الأياتا”، وتداعيات تلك الواقعة على السوق السياحي، وعلى المواطنين.

وقد تم تقديم طلبي إحاطة مقدمين من النائبين مصطفى بكري، والنائبة غادة عجمي، بشأن إلغاء تذاكر سفر 1000 من العاملين المصريين في دولة الكويت للقاهرة على الرغم من الإجراءات السليمة للحجز تبعًا للقواعد المتبعة، وقام المصريين بالخارج من دفع المبالغ المستحقة عليهم إلى الشركة.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى