فن وثقافة

عمرو دياب يحيي ثالث حفلات موسم جدة بحضور جماهيري كبير

كتبت…ريم مساعد

ضمن سلسلة حفلات “موسم جدة” الصيفي، قدم الفنان عمرو دياب حفله الثاني في جدة بحضور جماهيري كبير بلغ عدده 6000 شخص، وذلك في مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” يوم الاثنين الفائت.

بدأ الحفل بتقديم المذيعة جيسي كرم، التي عبرت عن سعادتها لزيارة المملكة العربية السعودية لأول مرة، مستهلة الحفل بالشكر والامتنان لهيئة الترفيه لإتاحة لها هذه الفرصة.

ثم افتتح الهضبة الحفل بكلمات أغنيته “الليلة” على وقع تصفيق وتفاعل كبير من الجمهور الذي ردد كلمات الأغنية ورحب بالهضبة بالتهليل والتصفيق.

غنى الهضبة خلال حفل مدته ساعة ونصف عدداً كبيراً من أغانيه الجديدة والقديمة التي شاركه الجمهور بترديد كلماتها والتفاعل معها، وطالبوه بالمزيد من الأغاني الشهيرة مثل ” تملي معاك”، “برج الحوت”، ” يتعلموا”، “شوقنا”، “ميال ميال”.

واستمتع الجمهور بالأغاني التي عرّف عنها الهضبة بأنها أغاني رياضية وشاركوه بالتصفيف والحركات وهتفوا سعداء بـ” بص شوف الهضبة بيعمل إيه”.

اختتم الهضبة حفله بأغنية ” دا لو إتساب” ثم شكر الجمهور وأبدى إعجابه بالتفاعل معه، وخلال الحفل شكر الفنان عمرو دياب معالي المستشار تركي آل الشيخ قائلاً، ” أشكر صديقي الشاعر على إتاحة الفرصة لي لمقابلة هذا الجمهور في جدة المدينة التي أحبه.”

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى