أهم الأخبارالصحة

عبدالغفار: جائحة كورونا تُحتم الاستمرار في اكتساب المهارات الرقمية لمواكبة الثورة الصناعية

كتبت…هند الراوي

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن جائحة كورونا أصبحت تُحتم الاستمرار في اكتساب المهارات الرقمية لمواكبة الثورة الصناعية والتطورات التكنولوجية الهائلة، موجهًا الطلاب بالمُساهمة في بناء حاضر ومُستقبل هذا الوطن الغالي، والمُشاركة في النهضة الشاملة والمشروعات القومية التنموية التي تُنفذها الدولة المصرية على كافة المُستويات والأصعدة.

وأكد وزير التعليم العالي، أهمية الاطلاع على كل ما هو جديد في مجالات تخصصهم، سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

شهد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، حفل تخرج الدفعة الأولى من طلاب كليتي طب الفم والأسنان والتجارة وإدارة الأعمال جامعة نيو جيزة، بحضور د. أحمد سامح فريد رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الأمناء وأعضاء المجلس، ود. عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، والسفير جاريث بايلي السفير البريطاني في مصر، ود. محمد حلمي الغر أمين مجلس الجامعات الخاصة، وعُمداء الكليات ولفيف من الشخصيات العامة.

وقدم الوزير في كلمته التهنئة لأسرة جامعة نيو جيزة وللخريجين ولكافة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين بالجامعة، على رعايتهم واهتمامهم بالطلاب طوال فترة دراستهم، كما قدم التهنئة لأولياء الأمور الذين قدموا الدعم اللازم لأبناءهم طوال فترة دراستهم والتي تكللت بالنجاح والتميز.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى