حوادث وقضايا

ضبط شقة يديرها طالب بالإعدادية بها أعشاب طبية مجهولة المصدر

كتبت…هنا محمد

قالت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة، إن الفرق التفتيشية تمكنت في وقت متأخر من مساء أمس وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم من ضبط شقة تقع بالدور الرابع بإحدى العمارات السكنية وتدار بواسطة طالب حاصل علي الشهادة الإعدادية من مواليد 1997 ويساعده مجموعة من الطلبة كموزعين لتلك الأدوية، بنطاق مدينة ناصر بسوهاج وبها أصناف علاجية جميعها غير مصرح بها وغير مرخصة بوزارة الصحة وغير آمنة علي صحة وسلامة المواطنين ولا تحمل تواريخ صلاحية وبعضها يحمل تواريخ منتهية الصلاحية وتدار كفرع لشركة بمحافظة المنصورة.

وأضافت الدكتورة وكيل وزارة الصحة أنه تم تحريز 2521 عبوة بقيمة تجاوزت 450 ألف جنيه وعمل المحاضر اللازمة بالواقعة واتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي رصدت بواسطة فريق التفتيش.

وأشارت إلى أننا نواصل الليل بالنهار ونشكر المواطنين على ثقتهم بنا ونعدهم ببذل كل ما في وسعنا لضمان حصولهم على خدمة طبية آمنة وعلاج آمن.

وحققنا نجاحات كبيرة وأصبحنا كابوسا مرعبا لكل المخالفين والمتلاعبين بصحة المرضى ولن نتوقف يومًا عن رسالتنا وعما بدأناه، لأن صحة وسلامة المواطن أهم أولوياتنا ولا مجال للتهاون مع المتلاعبين بها وسوف يتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه هؤلاء لردعهم.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق