محافظات

ضبط أب ترك ابنه أمام باب مسجد في الشرقية

كتبت…هنا محمد

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية شابًا ألقى ابنه الرضيع أمام باب مسجد، قبل 3 أيام، وجرى إحالة الأب إلى النيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة أبو كبير بعثور الأهالي على طفل يبلغ من العمر نحو عام وبجواره حقيبة فيها بعض الملابس الخاصة به ولبن أطفال.

وقال الأهالي في التحقيقات: إنهم شاهدوا شابًا في بداية العشرينات من العمر يحمل الطفل، ومعه حقيبة ملابسه، وأنه جلس أمام مسجد الحاجة زينب سالم بمدينة أبو كبير منذ أذان العصر وحتى أذان العشاء”.

وأكد عامل المسجد أنه رأى الشاب يؤدي صلاة المغرب وبجواره الطفل وكان الشاب يبكي وسأله المصلون إذا كان يريد شيئا، فرد بالرفض وحاول شخص إعطائه مال ولكنه رفض.

وأضاف “حسين. ع” أحد الأهالي أنه شاهد والد الطفل واقفًا في الشارع ناحية منزله فترة من الوقت، فذهب إليه وسأله عن ما إذا كان يستطيع مساعدته أو تقديم له أي شيء يحتاج له من طعام أو مال أو توفير مكان للمبيت فيه، ولكن الشاب أخبره أنه يشعر ببعض الضيق فقط، وأخذ رقم هاتفه وأبلغه أنه سيتواصل معه إذا أراد شيئا.

وأضاف المواطن، أنه ترك الشاب وانصرف وبعد فترة من الوقت فوجئ بزوجته تخبره بوجود الطفل بمدخل المنزل فسارع بحمل الطفل وحاول البحث عن الشاب دون جدوى، فيما قام الأهالي بإبلاغ الشرطة.

وجرى نقل الطفل إلى مستشفى أبو كبير المركزي وأمرت النيابة في وقت لاحق بإيداعه في دار رعاية.

جرى تشكيل فريق بحث وتوصلت الجهود لتحديد مكان الشاب والد الطفل، ضبطه، وأفاد أنه قرر التخلص من الطفل لعدم قدرته على الإنفاق عليه.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق