رياضة

صاحبة فضيحة اللاعب عمرو وردة.. تطالب محمد صلاح بالاعتذار العام

كتب…محمد مصطفى

قالت صاحبة واقعة اللاعب عمرو وردة عارضة الأزياء الموديل ميرهان كيلر، والتي اتهمت عدد من اللاعبين المصريين بالتحرش بها، أن تدخل لاعب منتخب مصر، ونجم ليفربول الإنجليزي اللاعب الدولي محمد صلاح، قد جعلها مكروهة من قبل الجميع، لدرجة أنها لا يمكنها العودة إلى مصر مرة أخرى.

ونشر الموقع الإيرلندي” إريش نيرور”، أن الموديل ميرهان كيلر تلقت العديد من الرسائل التي تحمل الإساءة لها، بعد أن تمكن اللاعب الدولي محمد صلاح من حل أزمة اللاعب “عمرو وردة”، واستطاع مساعدته في العمل على تأمين عودته إلى المنتخب المصري من جديد.

وأضافت ميرهان كيلر أنه يتم التعامل مع اللاعب الدولي محمد صلاح في مصر على أنه “إله”، على حد تعبير عارضة الأزياء، حيث أعلنت، “إنهم لا يتعاملون معه كلاعب كرة قدم. ولكن إله، لا يمكنه أن يخطئ”

وأكملت عارضة الأزياء صاحبة واقعة اللاعب عمرو وردة حديثها بأنها أصبحت معرضة للخطر، وأضافت، “هذا يجعلني في خطر، لا أستطيع الذهاب إلى بلدي خلال الوقت الراهن، إذا كنت أرغب بزيارة عائلتي، سوف يهاجمني الناس في الشوارع”.

وطالبت ميرهان كيلر من اللاعب الدولي محمد صلاح بتقديم الاعتذار العام لها، والتركيز فقط في نفسه، وفيما يخص حياته المهنية، كما اتهمت المشجعين بالتعصب الشديد، حيث قالت، “تعرفون كيف يكون مشجعو كرة القدم بمصر، أسوأ منا 100 مرة”، زاعمة أن اللاعب محمد صلاح يدفع الأشخاص إلى مضايقتها.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق