أخبار التعليم

“شوقي” يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة… قبل الامتحان التجريبي

كتبت…أمل محمد

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتطلع غدًا إلى استقبال أبنائنا طلاب الثالث الثانوي الذين يمتلكون جهاز تابلت لخوض التجربة الفنية في اليوم الاول من ثلاثة أيام هامة جدا للوصول الى افضل تصميم للشبكات والسيرفرات.

واضاف وزير التربية والتعليم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ” وسوف نواصل العمل في الاختبارات التجريبية في مايو ويونيو لتقديم افضل خدمة لطلابنا قبل الامتحان النهائي.

وأكمل الدكتور طارق شوقيك (نتذكر جميعا اننا نقوم برصد المشاكل الخاصة بالسيرفرات والشبكات وحدوثها طبيعي جدا في هذه المرحلة وسوف تقوم الوزارة بتبديل السيرفرات والشبكات ولا يمثل هذا اى مشكلة وعلى الطالب اخطار مهندس التطوير بمشكلته لان هذا هو جوهر البروفة كلها في هذه المجموعة الاولى من الاختبارات التجريبية.

تجدر الاشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تعقد غدًا الأحد الموافق 18 ابريل 2021 الامتحان التقني التجريبي، لطلاب الصف الثالث الثانوي العام، في المدارس العام والخاصة.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة حضور الطلاب للامتحان التحريبي الذي تكون أسئلته استبيانية لا علاقة لها بالمنهج، وذلك لفياس كفاءة الشبكات.

ووجهت وزارة التربية والتعليم، المديريات التعليمية بتطهير وتعقيم جميع الفصول استعدادًا اعقد الامتحان التجريبي على مدار أيام 18 و20 و22 ابريل الجاري.

كما أكدت على ضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من كوفيد19 المعروف اعلامياباسم كورونا حرصا على سلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق