فن وثقافة

ريهام سعيد تعلق على قرار عودتها لشاشة النهار

كتبت…سحر عادل

علقت الإعلامية ريهام سعيد على خبر عودتها للشاشة من جديد عبر قناة النهار لتقديم برنامج صبايا الخير.

ونشرت ريهام عبر صفحتها على إنستجرام صورة لخبر عودتها وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله.. إن شاء الله أكون عند حسن ظن جمهوري”.

وأعلنت شبكة قنوات النهار عن تعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد، لتعود مجدداً إلى بيتها، والتي انطلقت معه ومنه في عام ٢٠١٢ وحتى عام ٢٠١٨، وحققت نجاحاً كبيراً في تلك الفترة وصنعت العديد من الانفرادات وتبنت حملات خيرية كثيرة من خلال شاشة القناة، وذلك في جميع محافظات مصر.

وأضافت الشبكة في بيان لها، أنه يجرى عقد جلسات عمل لتحديد موعد انطلاق ريهام سعيد ببرنامج صبايا الخير على شاشة المحطة، بشكل جديد، لتمثل إضافة قوية للشبكة وللإعلام المصري في مجال العمل الخيري، والذي تعتبر ريهام أكبر الداعمين له في السنوات الأخيرة.

وبدأت ريهام حياتها المهنية مذيعة ببرنامج “صبايا” عام 2003 بقناة مصرية خاصة وتميزت تغطياتها بالشائكة والساخنة في تناول القضايا الاجتماعية والإنسانية، وعملت في عدد من القنوات الأخرى لتحافظ على نجاحها طوال قرابة 15 سنة مضت.

وكان لريهام عدد من التجارب الفنية، تنوعت بين العمل في الدراما وبين العمل على خشبة المسرح وحققت نجاحاً ملحوظاً في ظهورها الفني.

وكانت البداية عام 2005 بمسلسل المرسى والبحار ثم مسلسل مسك الليل عام 2008 وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي) وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبدالعزيز مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين، ولها مسلسل “قلوب” مع الممثلة علا غانم، ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق