فن وثقافة

ريهام سعيد بعد مرضها “حين وفاتى لا تهجرونى ولا تحرمونى من الدعوات.. سامحونى جميعكم”

كتبت…سحر عادل

نشرت ريهام السعيد، صورة لنفسها عبر حسابها على “انستجرام”، مرفقة بدعاء: ” اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك اللهم اشفني وعافني اللهم أنت الرحيم ارحمني و يا غافر الذنب اغفر لي وأعنى على شكرك وذكرك وحسن عبادتك”، مطالبه جمهورها بالدعاء لها قائلة: ” دعواتكم بالشفاء يارب”.

 

 

وأعلنت الإعلامية ريهام سعيد، عن إصابتها بمرض بكتيرى فى الوجه،أمس السبت، يصيب الوجه، يعرف بـ”البكتيريا العصوية”، وربما تكون بدايته من التهاب في الضرس، أو في بصيلات شعر الوجه.

وأضافت الدكتورة  إيمان سند، رئيس قسم الأمراض الجلدية بكلية الطب جامعة بنها أن البكتيريا التي تصيب الوجه، هي مرض نادر يؤدي إلى إلتهاب الأوعية الدموية به، وإلتهاب خلوي شديد، يتسبب في قصور بالدورة الدموية للوجه، ودمور عضلاته.

وقالت إن عدم السيطرة على بكتيريا الوجه يؤدي إلى “غرغرينا” بالوجه، يتسبب في تساقط جلد الوجه، وحينها يكون المريض مصابا بالتهاب بكتيري شرس، ويمكن انتشار هذه البكتيريا ووصولها إلى المخ.وأشارت إلى أن العلاج من هذا المرض، يكمن في عملية جراحية للتخلص من الأنسجة المصابة التي تؤدي إلى نقل العدوى للأنسجة غير المصابة، وأيضًا الحصول على جرعة من المضادات الحيوية الوريدية.

ولاقت “ريهام سعيد” تعاطفا كبيرا من داخل وخارج الوسط الفنى والإعلامى

كما وجهت ريهام سعيد، رسالة إلى جمهورها عبر انستجرام، والتى لاقت تعاطفًا كبيرًا سواء من نجوم الفن ومتابعيها، قائلة: “الأولى والأخيرة .. حين وفاتى لا تهجرونى ولا تحرمونى من الدعوات.. سامحونى جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة.. فالموت لا يستأذن أحد“.

بوست ريهام سعيد

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى