فن وثقافةمرأة ومنوعات

رغد صدام حسين تكشف مكان جثة والدها وخطاباته لها قبل الإعدام

كتبت…ريهام يوسف

أذاعت قناة العربية البرومو الخاص بحلقة نجلة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، رغد، والتي ستتحدث فيها عن العديد من التفاصيل الخاصة بحياة والدها، والساعات الأخيرة له في الحياة.

وكشف البرمو عن أبرز الأمور التي ستتحدث عنها رغد صدام حسين، وأبرز ذكرياتها في داخل قصر والدها.

 

وأوضح حديث رغد عن تفاصيل حياة صدام حسين في فترات السلام والحرب، ودورها المستقبلي في العراق وإمكانية قيامها بدور سياسي في البلاد في المستقبل.

وتتحدث رغد حسين في الحلقة عما جاء في خطابات والدها الرئيس الراحل، صدام حسين، خلال فترة محاكمته.

كما ستتناول رغد صدام حسين، عن الأمر الأكثر غموضاً لدى الآلاف من المتابعين والمهتمين بحياة الرئيس العراقي الراحل، وهو مكان جثة صدام حسين.

وفي سياق تصريحاتها ستكشف رغد صدام حسين، عن تفاصيل الخيانة التي تسبب في مقتل أخويها عدي وقصي صدام حسين.

ومن التفاصيل الأكثر إثارة، هي حديث رغد صدام حسين عن علاقتها بزوجها الراحل حسين كامل، وكيف تزوجت بها، وتفاصيل أزمته مع والده، وكيفية مقتله في النهاية.

ورغد صدام حسين من مواليد بغداد في 2 سبتمبر 1968، وتبلغ من العمر 53 سنة، وهي أخت لشقيقين هما عدي وقصي، وشقيقتين وهما رنا وحلا، أبناء صدام حسين.

وقد تزوجت بـ حسين كامل المجيد، في العام 1983، حتى وفاته في العام 1996، وأنجبته منه أربعا أبناء هما وهج، حرير، علي، بنان.

 

ومن المقرر أن تذاع حلقة رغد صدام حسين، على قناة العربية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت السعودية والثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق