فن وثقافة

“رامز عقله طار” الإسم الحقيقي لبرنامج رامز جلال في رمضان 2021… فيديو

كتبت…سحر عادل

أعلنت شبكة «MBC» للمرة الأولى عن اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2021 بعد فترة طويلة للغاية من التعتيم على تفاصيل البرنامج فتحت الباب أمام التسريبات والتكهنات التي أجمعت على أن نجم برامج المقالب الرمضانية على مدار السنوات الماضية سيطل على جمهوره هذا العام بعمل يحمل اسم «رامز مريض نفسي».

 

وحرصت الشبكة السعودية على الترويج لبرنامج رامز جلال رمضان 2021 قبل بداية الشهر الكريم بفترة قليلة، فنشرت منذ أيام صورة لرامز جلال لا يظهر فيها وجهه حتى وإنما تصفيفة شعر غريبة وصبغة باللون الأحمر.

الملامح الأولى لبرنامج رامز جلال 2021 اتضحت قبل أقل أسبوع واحد من رمضان بنشر البوستر الدعائي الرسمي للبرنامج.

ويظهر من البوستر أن المقالب سيتم تنفيذها في مساحة خضراء، مع تواجد حمامات سباحة نفخ، وسقوط لأشخاص من ارتفاع عال، على أن يكون الكشف عن تفاصيل البرنامج كاملا وطبيعة المقلب في عرض الحلقة الأولى.

البرنامج الذي يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية سيعرض خلال شهر رمضان المبارك من اليوم الأول وحتى نهايته.

ويحرص رامز جلال كل عام على تصوير 30 حلقة مع 30 ضيف مختلفين، لضمان عرض البرنامج طوال الشهر حتى وإن كانت عدة أيامه 29 يوما تعرض الحلقة الأخيرة في أول أيام العيد.

ويكون موعد عرض حلقات برنامج رامز جلال اليومي بعد أذان المغرب مباشرة بتوقيت القاهرة، وعلى هذا فإن الحلقة الأولى ستعرض الساعدة 6:30 تقريبا.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق