حوادث وقضايا

“رئيس مدينة أبوحمص” تحركنا فوراً لحماية الأرواح وتفادي خطأ السكة الحديد “نسعى للتطوير وهدفنا الصالح العام”

كتبت…هالة السعيد

أكد المهندس”سعد الله رشوان” رئيس مجلس ومدينة أبوحمص في إتصال هاتفي “للبحيرة مباشر” أنة يسعى دائماً لخدمة الصالح العام ويعمل جاهداً على خدمة وتطوير قرى أبوحمص والنهوض بأهلها

جاء ذلك عقب ماتم نشرة بخصوص الأذمة التى واجهت مزلقان أبوحمص بالأمس بعد فرد طبقة السن التي تسببت في إعاقة سير المركبات وكادت أن تسبب في كارثة مؤكدة.

وفي هذا السياق أكد “سعد الله” إنه بالفعل كان يوجد إصلاحات وترميمات بمزلقان أبوحمص لمدة ثلاث أيام إعتباراً من الخميس الموافق 2019/6/27 .

وأوضح إنة نظراً لأعمال الصيانة وحرصاً على أرواح المواطنين تم مخاطبة الجهات المعنية “الأمنية والمرور” وتم وضع خطة بديلة بتشغيل مزلقان “بولاد القروى”للسيارات الأتية من إتجاة دمنهور “ومزلقان القناوية” للسيارات القادمة من إتجاه الإسكندرية لحين الإنتهاء من أعمال الصيانة وتم غلق المزلقان الساعة الحادية عشر مساء الخميس.

وأكد أن هيئة السكة الحديد قامت بوضع كمية من السن بالمزلقان وقامت بفتح المزلقان دون الإنتهاء من أعمال الصيانة والترميمات ودون إخطار الوحدة المحلية الأمر الذي أدى إلى إرتباك الحركة المرورية بالمزلقان .

وقال رئيس مدينة أبوحمص إنة قام على الفور بالتحرك حفاظاً على الأرواح وتفادياً لتلك الأخطاء بالتوجية برفع كميات السن ووضع أخشاب واستمر العمل حتى صباح الثلاثاء 7/2 وتم تشغيل المزلقان بصفة مؤقتة بناءً على تعليمات اللواء/هشام أمنة محافظ البحيرة لتسهيل حركة السيارات إلى أن يتم الإنتهاء من أعمال الصيانة وترميم المزلقان بشكل يليق بمدينة أبوحمص لحين ورود أي جديد بخصوصة.

 

 

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى