فن وثقافة

داليا مصطفى “لا أفكر في إجراء أي عملية تجميل”

كتبت…سحر عادل

ترددت خلال الفترة الماضية أنباء عن خضوع الفنانة داليا مصطفى لعدد من عمليات التجميل، حيث ظهرت طوال الأعمال الفنية السابقة بوجه مشرق وجذاب، مما أثار فضول الجميع مع بعض التغيير في ملامحها.

لا أفكر في إجراء أي عملية تجميل

نفت داليا في لقاء تلفزيوني، ببرنامج عرب وود، حقيقة هذه الاخبار مؤكدة أنها لا تفكر إطلاقا في إجراء أي نوع من العمليات التجميلية، مشيرة إلى أنها تحافظ دائما على نظافة بشرتها وتستخدم مستلزمات تنظيف البشرة التي تتناسب معها.

الجدير بالذكر أن داليا مصطفى شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل قمر هادي الذي تدور أحداثه حول تاجر مخدرات يدعى هادي أبو المكارم، يمتلك معرض سيارات يستخدمه كستار لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، ثم تتصاعد الأحداث بينه وبين عدد من التجار.

قمر هادي والكبريت الأحمر أحدث أعمالها

يشارك داليا بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، أبرزهم هاني سلامة ويسرا اللوزي ومحسن محيى الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدى رفعت وكريم سرور وأحمد ثابت ومراد مكرم وإنعام سالوسة، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.
يذكر أن داليا كانت قد شاركت في مسلسل الكبريت الأحمر الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية خارج الموسم الرمضاني، وشاركها البطولة كل من أحمد السعدني وريهام حجاج وحازم سمير وعبد العزيز مخيون، ومن تأليف عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق