حوادث وقضايا

حقيقة القبض على المهندس سعد غراب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور.

نفى جمال أبو الفضل المستشار الإعلامي للمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، ما تردد بشأن القبض على المهندس سعد غراب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور.

وقال مستشار محافظ البحيرة إن المهندس سعد غراب والمكلف رئيسا للجنة إسترداد الأراضي بنطاق مركزي أبو المطامير وكفر الدوار وفقا لقرار المحافظ رقم ٢٦ لسنة ٢٠١٨

كان على رأس حملة لازالة التعديات على حدود محافظة البحيرة مع الاسكندرية، وأثناء قيامه بمهام عمله، قامت شرطة المسطحات المائية بالإسكندرية والثروة السمكية بالتحفظ علي أعضاء اللجنة بقسم شرطة محرم بك ومنعها من أداء عملها لحين استبيان التصاريح اللازمة حيث إن المنطقة تتبع محافظة البحيرة إداريا ، والاسكندرية أمنيا.

وأشار أبو الفضل إلى أن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة تتواصل مع الأجهزة الأمنية بالاسكندرية، للتعريف بهوية رئيس اللجنة ومهام عملها الذي يكفلها القانون، وارسال التصاريح الخاصة بذلك.

وكانت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة قد أعلنت أن المحافظة نجت في إسترداد أراضي أملاك الدولة مساحتها 10722 فدان والكائنة بمركزي كفر الدوار وأبو المطامير.

وقال جمال أبو الفضل المستشار الإعلامي للمحافظ أن المهندسة نادية عبده تبحث مع مسئولي الموارد المائية إمكانية سد الفتحات الموجودة على تلك المساحة المغمورة بالمياه حفاظا علي المال العام وممتلكات الدولة.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى