أخبار التعليم

حصرياً رابط بنك المعرفة المصري 2022 جميع نماذج الامتحانات الترم الثاني

كتبت…جيهان عادل

رابط بنك المعرفة المصري 2022.. بعد وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، و ادارة بنك المعرفة المصري، رسالة لطلاب المرحلة الثانوية العامة.

رابط بنك المعرفة المصري 2022

بإتاحة التدريب على الامتحانات من خلال مصادر نجوى ليمتد المتوافرة عبر منصة إدارة التعلُّم LMS على بنك المعرفة المصري:

https://www.ekb.eg/ar/home

يبحث أولياء الأمور عن رابط بنك المعرفة، وكان شارك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منشور لمؤسسة ديسكفري للتعليم، بشأن حركة القطار السريع فى الملاهى أو اختفاء القلاع الرملية التي يبنيها أولادنا على الشواطىء .
وذلك ضمن ظواهر كتير تثير فضول التلاميذ وتحفزهم على الاستكشاف والبحث وجمع الأدلة علشان يوصلوا لتفسير علمى ومنطقى للظاهرة.

رابط بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

وأعلن الوزير أن فريق Discovery Education يقدم ورش عمل على بنك المعرفة المصرى عن الظواهر الحياتية وتأثيرها فى عملية التعلم والدعم اللى بيلاقيه تلاميذنا فى برنامج العلوم المتكامل ال TechBook أو على منصة ديسكفري أثناء تعلمهم عن الظواهر.
جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدر كتابًا دوريًا للمديريات التعليمية بجميع المحافظات بشأن ضرورة استخدام معلمي، وتلاميذ الصف الرابع الابتدائي منصة LMS.
وأتاحت برنامجي (العلوم والرياضيات) بنسختيهما (المطبوعة، والرقمية على منصة LMS)؛ لضمان تحقيق أفضل مستويات التحصيل المعرفي المطلوب، وتتويجًا لدخول مصر مرحلة الإتاحة الرقمية لمناهجها، والتوسع فيها، واتساقًا مع معالم الجمهورية الجديدة، ورؤية مصر 2030.

ووجهت الوزارة بضرورة تنفيذ الآتي:

1ـ تحقيق الاستفادة المثلى، مما تم توفيره من برامج دولية، عالية المستوى، لإضفاء تجربة ناجحة، وفريدة على رحلة تعلم أبنائنا بالصف الرابع الابتدائي لبرنامجي (العلوم، والرياضيات).
2- استخدام معلمي، وتلاميذ الصف الرابع الابتدائي لمنصة LMS، مع التأكيد المستمر على أهمية المتابعة والوصول إلى البرامج الرقمية المجانية المتاحة باللغة العربية.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق