محافظات

حزن وآلم اصاب محافظة بالكامل… مسعود أبو خضره عريس البحيرة بعد يومين من وفاته قصة العريس اللي مات يوم فرحه

كتبت…راندا عبد العزيز

صدمة انتابت المصريين بصفة عامة واهالي البحيرة بصفة خاصة من قصة العريس اللي مات يوم فرحه، وأصبحت سيرة مسعود ابو خضره، عريس البحيرة، الذي توفى يوم زفافه الأكثر حديثًا وإثارة للمشاعر.

مسعود أبو خضره شاب من قرية بمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة كان يحتفل بليلة حنته وسط أسرته وأصدقائه، وكغيره كأي شاب عمل لسنوات من أجل هذه اللحظة التي سيبدأ فيها حياة جديدة برفقة زوجته.

وتسلل الحزن محل الفرح في قلوب كل المحتفلين بحنة مسعود أبو خضره، فالفرح تحول إلى مأتم، شادر الاحتفال آل إلى سرادق عزاء، المعازيم أصبحوا معزين، والشربات تم استبداله بالقهوة السادة.

عريس البحيرة ترك عروسه في حزن شديد بعد وفاته، إثر أزمة قلبية انتابته بصورة مفاجأة في ليلة الحناء، فذبح عجل عسى أن يشارك جموع الحاضرين فرحته بإقامة وليمة عشاء، وأثناء ميله على أغاني العرس إذ به يسقط أمام أعين الجميع.

مات عريس البحيرة مسعود ابو خضره فجأة وتبدل الفرح إلى حزن والأغاني إلى بكاء، والعروس بلا عريس.

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- مع وسم العريس اللي مات يوم فرحه، متداولين صورًا له قبل وفاته والفرحة تكسو وجهه، وأخرى برفقة زوجته.

العريس اللي مات يوم الحنة كان قد عقد قرانه على زوجته وكان من المقرر أن يحتفل بزفافه ولكن ذلك لم يحدث، وكتبت سارة محمود، زوجة مسعود ابو خضره رسالة مؤثرة تنعي فيها عريسها الفقيد.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق