حوادث وقضايامحافظات

حبس مبلط سيراميك قتل زميله وأصاب آخر بسبب خلافات مالية في الفيوم

كتب…أحمد الريان

قرر أحمد عصاك، وكيل نيابة بندر الفيوم، اليوم الأربعاء، حبس مبلط سيراميك 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل زميله وإصابة آخر، بسبب خلافات مالية.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، نائب مدير أمن الفيوم، إخطارًا من المقدم إسلام لطيف، نائب مأمور قسم الفيوم ثان، بمقتل أمير سيد سند، 20 عامًا، وإصابة مصطفى محمود عبدالغني، 19 عامًا، يعملان في تركيب السيراميك.

كشفت التحريات التي قادها العقيد حسن أبو طالب، مفتش قسم مباحث الفيوم، والرائد حسين فؤاد، رئيس مباحث قسم الفيوم ثان، أن خلافًا وقع بين ثلاث عمال يعملون في تركيب السيراميك، بسبب معاملات مالية بينهم، وأن خلافات مالية حدثت بين المجني عليهما وزميلهم ويدعى “حسين.أ.ح” 36 عامًا، الذي كان يماطلهما في الحصول على حقوقهما، وأثناء مطالبة المجني عليه الأول والثاني له قبل حلول شهر رمضان، تشاجر معهما وأطلق عليهما عدة طلقات من طبنجة كانت بحوزته، محدثًا إصابة الأول في رقبته، والتي أودت بحياته، وإصابة الثاني.

جرى نقل جثة القتيل والمصاب إلى مستشفى الفيوم العام، وألقت قوة أمنية تحت إشراف اللواء ممدوح أبو حمادة، مساعد مدير الأمن، القبض على المتهم، وإحالته إلى نيابة بندر الفيوم التي أصدرت قرارها المتقدم.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق