الأبراج

توقعات جميع الابراج شهر اكتوبر تشرين أول 2020

كتبت…هالة السعيد

يسجل الشهر العاشر شهر تشرين الاول اكتوبر أحداثاً كثيرة البداية مع وجود الشمس في الميزان في القسم الاول من الشهر معلنة عن بداية سنة مهمة جدا تحمل معها التغيير والتجديد سنة المفاجآت السارة لمواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو فيكون بانتظار هذه المواليد عاما واعدا جدا يحمل نجاح وتقدم دراسي وتقدم مهني وازدهار اجتماعي وانفراج على الصعيد الشخصي والاحداث السعيدة بالنسبة الى القسم الاخير من الشهر سوف يسجل الفلك انتقال الشمس الى برج العقرب المائي فترتاح مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت فتنفذ رغبة دفينة تتعلق بزواج او بارتباط او بسفر او انتقالا الى مقر اقامة جديد او سفرا طالما حلمت به او لقاء استثنائي يغير حياتهم واتجاهاتهم.اما بالنسبة الى الاجواء الفلكية العامة والاحداث المحلية والعالمية وتأثيراتها ما زالت الكواكب تنذر بأوقات عصيبة مع استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها وجود المريخ في برج الحمل لغاية نهاية شهر تشرين الثاني نوفمبر الذي يتنافر مع الكواكب زحل بلوتون والمشتري في الجدي ويسبب بحوادث ويؤثر مباشرة على مواليد الميزان الحمل السرطان والجدي كما يشير الى فترة عنيفة تترجم على المستوى العالمي بحالة من العصيان وبصراعات ونزاعات وحروب ما يحتم الانتباه والوقاية وسط مناخ من الارباك والضبابية وجوا من الغضب والاوضاع الدقيقة والمواجهات في العالم ابتداءً من أول تشرين الأول ومرورًا بتشرين الثاني تنتظرنا أحداث خطيرة.
وأبرز الاحداث والسبب القمر المكتمل الذي سوف نشهده غذا الخميس في الاول من تشرين الاول بحيث ستكون تاثيراته سلبيًة جدًا.عرقلة وتأجيل وأوضاع مربكة وضبابية وذهاب نحو المجهول، ما سيشكل هاجسًا كبيرًا للبشرية.

 

 

 

توقعات برج الحمل في شهر أكتوبر 2020 :

الحمل
مهنياً: سيكون بانتظارك صفحة جديدة ومهمة لقد حان الوقت لتؤمن بقدراتك فأنت ذكي ونشيط فلا تنقصك سرعة البديهة ولا الجراة لطرح افكارك وللانطلاق والتقدم ويخفف عنك الضغوط المالية والمهنية لكنك سوف تضطر في الاسابيع الاولى الى تغيير برنامجك وأساليبك أكثر من مرّة، وذلك تحت ضغط التطوّرات والتغييرات المفاجئة. تعاكسك الشمس من الميزان حتى تاريخ 22 بالاضافة الى وجود المريخ في حركة تراجعية في برجك الامر الذي يتطلب منك حذراً في على كافة الاصعدة مهنيا ماليا وصحيا والكثير من التضحيات في هذا الشهر الصعب لأنّ النقاش حامٍ كما تقابَل آراؤك بآراء مضادة ومعاكسة. لن يسهل عليك إقناع الآخرين بحججك، وتجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً فحاول أن لا تخلط بين أجواء المكتب والبيت. إن كان هنالك من شهر تشعر خلاله بجوّ من العدائية فهو تشرين الأول اكتوبر، إذ يلفت الأنظار الى سلبيات شخصيتك طباعك، عاداتك، أسلوبك وليس هذا فقط، بل يضعك أيضاً وجهاً لوجه أمام شركائك وخصومك، فتجد نفسك مضطرباً بعض الاحيان أو قلقاً بسبب مقابلة أو محكمة أو امتحان. واعتبر الأجواء فعلاً مربكة وأنصح لك عدم المجازفة خلالها على الإطلاق سواء أكان ذلك على الصعيد المهني أم الاجتماعي. دع مخاوفك المهنية في الأدراج واقفل عليها يوميًّا. حاول أن ترفّه عن نفسك إذا أمكن خلال الأسبوع ولا تعقد حياتك. قد تصاب بصداع أو تتعرّض لانتكاسة صحية بسبب الجوّ الفلكي الضاغط. أخشى على استقرارك المهني في هذه الفترة العصيبة، فأنت عنيد متسرع ومتطلّب، وقد تثير احتجاج بعضهم أو نقمتهم. لا تحلم بتحالف قوي مع قضيتك وربما يخونك الحليف لتجد نفسك وحيدًا في ورطة ما بلا معين ولا وسيط. بالرغم من إنه شهر حذر وغير مناسب لاتخاذ مبادرات جريئة ولا سيما في الأسابيع الثلاثة الأولى.

عاطفيًّا: تتمتع هذا الشهر باجواء عاطفية منعشة ورومنسية تحت تاثير الزهرة من برج العذراء لتفيض بالعاطفة الجياشة تكثر اللقاءات العاطفية والحميمة. هذا هو الشهر الأنسب لتقريب وجهات النظر ولتطرية الأجواء. هذا هو الوقت الملائم للارتباط الرسمي. أترك الكلام لقلبك ودع عواطفك تعبّر عما تريد. غُص في أعماق مشاعرك ولا تخجل. إذا أردت القيام بمبادرات جريئة فماذا تنظر؟ وإذا أردت التعرف الى وجوه جديدة تكون الدرب سالكة وسهلة. لكن الأجواء تشجعك على الإخلاص والوفاء اذا لم تكن مرتبطًا تعيش شهرًا عذبًا وربما تقع في الغرام للمرة الاولى .

توقعات برج الثور في شهر أكتوبر 2020 :

الثور
مهنياً: يتحدث الاجواء الفلكية عن الكثير من الايجابيات والمعنويات المرتفعة والنفسية المطمئنة الامر الذي ينعكس ايجابا على حياتك اليومية فتنظر الى الحياة من منظار وردي اللون وترى الوجود جميلا. تشعر في الاسابيع الثلاثة الاولى بالقوة والانتصار والعزيمة ما يعزز قدراتك ويقوي ارادتك ويسهل تحركاتك. تلمس تعاطفًا مع قضيتك العالقة ولا بد من ان تفرح لزوال الشوائب والعوائق، فالطالب مرتاح في دروسه وربة المنزل مطمئنة الى اوضاعها ورب العمل منفتح على الجديد ويخطط للافضل. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ايجابية في معظمعها. كما ان وجود الشمس في برج الميزان يسلط الضوء على اهتماماتك الترفيهية ايضا، فتعلن انتماءك الى جمعية او ناد او تتحمس لهواية فنية او رياضية. لا حدود لاهتماماتك حاليًا، وهذا هو الوقت الافضل للانفتاح على محيطك وللتعرف إلى وجوه جديدة قد تتطور الى علاقة حب، او تفرح بحلول لمسائل عالقة شخصية او مهنية، اسع لحماية استقرارك ولتعزيزه خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. لا تترك مجالا للغموض بعد الآن، اوضح كلامك وموافقك وكن طموحًا، فلا اجمل من هذه الفترة لتحقيق طموحك. اما الاسبوع الاخير من الشهر فهو مختلف تمامًا، ذلك ان وجود الشمس في برج العقرب ابتداء من تاريخ 23 لتعاكسك ولتفقلب الموازين ضدك كما تسلط الضوء على اهتمامات وانشغالات متنوعة. تشعر وكأن الوقت ضيق والواجبات كثيرة، سواء أكانت دراسية او مهنية او اجتماعية. قد تتلقى عرضًا او مجالاً للاستثمار، ومن المستحسن الانتباه من المعاكسات والعراقيل وتزامن الانشغالات. قد تصدر عن بعض المحيطين بك بعض الاشارات المزعجة، فلا تسمح لها بالتأثير في ادائك، لا تسمح لأفكارك بالتشتت.

عاطفيًا: يتحالف كوكب الزهرة مع تطلعاتك وآمالك ويقدم لك المزيد من الحب والرومنسية بسبب وجوده في برج العذراء الترابي الصديق ما اجمل من أن تعيش مع الحب والإشراق، وكوكب الجمال والحب ، إنه الضمان والحياة الرغيدة، المليئة بالسعادة واللقاءات العذبة والحب والتضامن في هذا الشهر المناسب جدًّا للمّ الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك فأنت ممتلىء سحرًا ونشاطًا، وتبدو شغوفًا بالناس وبكل ما تعرف وتحب. يتحدث الفلك عن تقدم في مساعي التودد والمصالحة، كذلك يشير كوكب الحب الى عواطف جياشة ورغبة في تعزيز الروابط. انه شهر الحب والدلال والغزل. تأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبك وحرصك، وتفرح عندما تجد تبادلا للحب وللعواطف للخطوبة او الزواج .

حظك برج الجوزاء شهر أكتوبر (تشرين أول) 2020
الجوزاء
مهنياً: تبدو الأمور أفضل بكثير من الشهر السابق وكأنّ الأدوار قد انقلبت 180 درجة لديك فرص عديدة لتحسين أسلوبك. مجالات كثيرة لإرضاء المسؤولين إذا كان هذا الأمر يقلقك. تحصل على كل الدعم والتقدير المطلوبين بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى. تشعر بقرب الآخرين منك حتى لو قمت بارتكاب خطأ ما. لكن من الضروري جدًّا ان تمتنع عن محاسبة الآخرين من زملاء وموظفين وغيرهم، وأن تعترف بأخطائك قبل حصول الأزمة فقد يعتقد الآخرون أنك متعالٍ ومتعجرف ويجب تصحيح هذا الانطباع فورًا. من ناحية اخرى قد تحظى بخبر جديد او تحقّق إنجازًا مهمًّا. فبعد المعاناة والمتاعب الشخصية والعائلية والأخيرة. وبعد أن عاكسك الحظ وتآمرت عليك الكواكب من خلال اصحاب أو شركاء أو أقرباء، ها هي الأجواء قد صَفت وتبدّلت المعطيات لتخدم مصالحك ولتسهّل حياتك وتسيّر شؤونك، وها أنت تطلّ على هذا الشهر بتألّق ونجاح. فطاقاتك فعّالة على مختلف الصعد أفكارك غنية ومثمرة ومُقنعة كما ان قدراتك على مواجهة المصاعب مميزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب. أنت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوّعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفاً مراقبًا قطار الحظ يمرّ بالقرب منك بدون ان تحرّك ساكنًا.

عاطفياً: مواقف متقلبة هذا الشهر فتكون على مضض وتشعر ببعض القلق تجاه سير الأمور الشخصية أو العائلية. تظهر بعض الخلافات الأمر الذي يزيدك توتراً وانفعالاً، فلحسن الحظ تستعيد الثقة بالنفس في الاسبوع الاخير مع انتقال الزهرة الى الميزان الصديق وتعقد عواطف حارة، وتبدو متحمّساً جداً لعلاقة ناشئة أو قديمة. بكل اختصار، تشرق بلمعان يبهر الجميع. لا تزال تتمتع باجواء رومنسية وقد يكون من أفضل الأسابيع للارتباط وللتباهي بالعلاقة إذا كانت جديدة. ولا يوجد فترة أفضل للإعلان عن حبك ونوياك. كما قد تعتذر عمّا بدر منك من تصرفات مسيئة وتسارع الى التكفير عن ذنوبك. أمّا اذا كنت عازبًا فإن الاسبوع الأخير هو الأنسب للخروج للقاء الناس وللتعارف.

توقعات برج السرطان في شهر أكتوبر 2020 :

السرطان
مهنياً: بداية شهر دقيق وبطيء خاصة ان المريخ لا يزال يتنقل في العذراء ليسبب بمفاجآت غير سارة بالاضافة الى وجود الشمس في الميزان التي تشكل مربعا مع برجك ما يجعلك متسرع متوتر ومشوش ان كنت شخصًا غير صبور ، فينبغي عليك تعلّم الصبرشهر روتيني بطيئ تتراجع خلاله اعمالك ومشاريعك وسير الاحداث. حتى حماستك تخف، ونشاطك يتراجع مع انخفاض نسبي في المعنويات. فلا تعد نفسك خلالها بأي جديد، بل على العكس تحضّر لتلقي خيبة امل او فشل او حتى تراجع مهني وصحي.
كن مستعدًّا لأي تأخير ولا تبدأ اي جديد، فالشهر غير مناسب للقيام بخطوات جديدة ولا لمباشرة مشروع جديد تحلم به منذ فترة بعيدة، بل سيكون مناسبًا لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم الامور والتأمل ببعض محطات حياتك ومشاريعك المستقبلية.لا تيأس فعجلة الحياة تعود إلى الدوران في الاسبوع الأخير من الشهر، مع انتقال الشمس الى برج العقرب الصديق إذ تلمس انفراجًا كبيرًا على كل الصعد. تنقلب المعطيات رأسًا على عقب لتضج ايامك مجدداً بالأحداث والنشاطات والأخبار الجديدة والسارّة.
ترتفع معنوياتك مجدداً وتتوضّح لك الرؤية، فتبدو مشرق الوجه مبتسمًا للحياة ومتحمّسًا لمواجهة الصعاب والعوائق بقوة وارادة. تحصل على ردّ او جواب حاسم كنت تنتظره منذ فترة. تسعَ الى تصحيح بعض الاخطاء والى معالجة المسائل التي كانت عالقة بانتظار اهتمامك ومتابعتك الخاصة. فهيا انطلق الى العمل باكرًا، وكن مجتهدًا حتى لو اضطررت إلى العمل لساعات اضافية، فأنت بحاجة إلى التعويض عن تأخير وجمود الاسابيع الاولى.

عاطفياً: وجود الزهرة في العذراء يجعل الاجواء العاطفية ممتازة لأن مساعيك ناجحة ونياتك صادقة تجاه الاحباء. تستطيع إقامة جسور جديدة بهدف تقريب المسافة بين الطرفين إذا كان هنالك من بعد أو جفاء. إنه شهر رومانسي فالظروف ملائمة جداً للمغازلة والتودّد فلا تكابر. أظهر استعداداً أكبر لملاقاة الحبيب في منتصف الطريق واطو صفحة الماضي إذا دعت الحاجة وغضّ الطرف عن المساوئ إذا أمكن. أما بالنسبة الى العلاقة المتينة فقد تشتدّ وتقوى ولن يقف في دربها عائق ولن تستطيع التدّخلات الخارجية او غيرها من زعزعتها.تتبدل الاجواء العاطفية مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الميزان الذي يهدّد استقرار العلاقة ويسبّب نفورًا او تراجعًا اذا كانت العلاقة فاترة او متقلّبة. قد لا تهتم لأمر الحبيب تحت وطأة الغضب، وربّما تندم على خطوة او هفوة ترتكبها لتوجيه كلام جارح او القيام بتصرّفات انانيّة.

توقعات برج الاسد في شهر أكتوبر 2020 :


الأسد
مهنياً: تكون على عتبة تغيير مع تحسن الظروف الفلكية لصالحك بشكل كبير مع وجود الشمس في برج الميزان الصديق ما يجعل هذا الشهر مميزا بتأثيراته الفلكية المتناغم معك ما يعني فترة ممتازة على كافة الاصعدة تتحرّر بسهولة من العوائق، فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الاطلاق. قد تصادف فرصًا جيدة، واشخاصًا يهتمون لأمرك ويعرضون عليك افكارًا مغرية. ها انت مقبل على مرحلة جديدة ومهمّة واعدة بالانفتاح والتفاؤل، فتنهمك في إعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة انت عازم على التقدّم، ولديك امل كبير بالنجاح. لن يخيّب الحظ أملك، لكن عليك العمل بهمة واجتهاد واقتناص الفرص وعدم التسرع. اما على الصعيد المادي، فيكون حافلاً ومنتجًا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر واكثر اهمية. التحركات متنوّعة وتأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لذلك يتوجّب عليك متابعة عملك عن كثب، وربما بنشاط اكبر. لا تضيّع الوقت لأنه يكون ثمينًا جدًّا هذا الشهر. إبتعد عن اللهو وعن الأماكن الصاخبة التي قد تشتت افكارك وتحيدك عن الاولويات والتحرّكات المهمّة. فمهما يكن عمرك ووظيفتك في هذه الحياة، يكون عليك ان تجدّ وتكافح كي يكون اسمك على لائحة المتفوّقين، الصفة التي تكسبها هي من الأفضل والأعلى رتبة.
إسعَ لتعزيز وضعك المالي وللتخلّص من الأعباء الماليّة قدر المستطاع. لا تضيّع الوقت فالظروف مهيّأة لاستيعاب تحرّكاتك. قد تظهر مفاوضات او مناقشات تمتحن كفاءتك، فإذا كنت جاهزًا تحصل على مكافأة ماليّة او معنوية. قد تصادف الفرصة التي كنت تبحث عنها، وتعيش فترة مميّزة، لكن تأثيرات الشمس من برج العقرب في الاسبوع الاخير من الشهر من برج قد تدفعك الى التّسرّع بتصريح او بردّ فعل تندم عليه. تحرّك لتحقيق خطة مدروسة قبل التهوّر بأي قرار. حافظ على هدوء نبرة صوتك، وناقش امورك بهدوء. قد تضطر إلى تقديم بعض التنازلات من أجل انجاح معاملة.

عاطفيًا: ان وجود الزهرة في برج العذراء يعدك بانقلاب في الاوضاع العاطفية وقد يجعلك المنتصر في معركة الحب أنت جريء وفضولي وبالتالي سوف تجرؤ على إشباع فضولك من خلال عيش تجارب جديدة تغني ثقافتك ومعرفتك ومخيّلتك. كما ستكون على موعد مع غرام ساحر أو تبني صداقة جديدة، وتحتفل بحدث عائلي سارّ وسط العائلة والمقرّبين. إنّ الجزء الاوّل من الشهر يشجّع على التعارف والخروج للقاء الناس والأصحاب، كما يسمح لك بالاختلاط بوجوه جذابة فتُغدق عليها بالنصائح وبالاهتمام. وسيسمح لك القدر بممارسة هواياتك المفضلة وبلعب دور ناشط في محيطك الاجتماعي والعائلي. قد تأخذ مبادرةً تلاقي صدى هامًّا فتجمع شمل العائلة أو تساهم في عقد مصالحة.

توقعات برج العذراء في شهر أكتوبر 2020 :


العذراء
مهنياً: انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة وتفرح لمسيرة كوكب المشتري الذي يتقدم في برج الجدي الصديق الصديق الى جانب زحل الذي يعاود سيره المباشر في الجدي اي في موقع مناسب لبرجك فباستطاعتك ابتداء من هذا الشهر تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد المهني الإجتماعي أو الدراسي. تسير أمورك وأعمالك على أفضل ما يرام وتكتشف أن لديك مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك إلى التّطلع إلى المزيد من الأهداف، وبالتالي إلى المزيد من العطاء.تتركز اهتماماتك على الموضوع المالي وربما لديك استحقاقات مهمة حيث يترتب عليك دفع أقساط متأخرة أو بحث موضوع تمويل أو قرض. تتحسّن المعنويات بشكل كبير وقد تسمح لك الظروف بالتالي القيام برحلة أو المشاركة في مؤتمر. باستطاعتك تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد الاجتماعي أو الدراسي أو المهني. الكواكب تدعم مسيرتك. كما قد ترغب، في اختيار مجال جديد يعزّز الثقة بنفسك ويزيدك إشراقًا وعزيمة.

عاطفيًّا: تفرح هذا الشهر بالتطورات السعيدة مع وجود كوكب الحب في ضيافتك والذي يعيد الثقة الى عواطفك والى العلاقة أيضاً. قد تفتح أمامك أبواب المصالحة والتوافق وتظهر بوادر انفتاح وسهولة في الانسجام مع الحبيب، فإذا أردت التطرق الى موضوع حساس أو شائك. يحالفك الحظ بالتأكيد ويطمئن بالك وتختفي هواجسك. باستطاعتك تعزيز الروابط المحبة بينكما وتقوية الحواجز لمنع المتطفلين أو من التأثير في مجرى العلاقة. تترك الحماسة العاطفية مكانها لجوّ من الرتابة والروتين تبلغ حدّ البرودة أحيانًا، مع انتقال الزهرة من برجك الى الميزان الى البيت الثاني ما يجعلك تواجه بعض العثرات العاطفية الصغيرة، او ما يشغلك عن شؤونك الخاصة ببعض الانهماكات المهنية الطارئة، فتميل الى الخروج اكثر من السابق وتلبية الدعوات، وذلك قتلاً للملل والضجر اللذين يخيّمان عليك.

توقعات برج العذراء في شهر أكتوبر 2020 :


العذراء
مهنياً: انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة وتفرح لمسيرة كوكب المشتري الذي يتقدم في برج الجدي الصديق الصديق الى جانب زحل الذي يعاود سيره المباشر في الجدي اي في موقع مناسب لبرجك فباستطاعتك ابتداء من هذا الشهر تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد المهني الإجتماعي أو الدراسي. تسير أمورك وأعمالك على أفضل ما يرام وتكتشف أن لديك مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك إلى التّطلع إلى المزيد من الأهداف، وبالتالي إلى المزيد من العطاء.تتركز اهتماماتك على الموضوع المالي وربما لديك استحقاقات مهمة حيث يترتب عليك دفع أقساط متأخرة أو بحث موضوع تمويل أو قرض. تتحسّن المعنويات بشكل كبير وقد تسمح لك الظروف بالتالي القيام برحلة أو المشاركة في مؤتمر. باستطاعتك تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد الاجتماعي أو الدراسي أو المهني. الكواكب تدعم مسيرتك. كما قد ترغب، في اختيار مجال جديد يعزّز الثقة بنفسك ويزيدك إشراقًا وعزيمة.

عاطفيًّا: تفرح هذا الشهر بالتطورات السعيدة مع وجود كوكب الحب في ضيافتك والذي يعيد الثقة الى عواطفك والى العلاقة أيضاً. قد تفتح أمامك أبواب المصالحة والتوافق وتظهر بوادر انفتاح وسهولة في الانسجام مع الحبيب، فإذا أردت التطرق الى موضوع حساس أو شائك. يحالفك الحظ بالتأكيد ويطمئن بالك وتختفي هواجسك. باستطاعتك تعزيز الروابط المحبة بينكما وتقوية الحواجز لمنع المتطفلين أو من التأثير في مجرى العلاقة. تترك الحماسة العاطفية مكانها لجوّ من الرتابة والروتين تبلغ حدّ البرودة أحيانًا، مع انتقال الزهرة من برجك الى الميزان الى البيت الثاني ما يجعلك تواجه بعض العثرات العاطفية الصغيرة، او ما يشغلك عن شؤونك الخاصة ببعض الانهماكات المهنية الطارئة، فتميل الى الخروج اكثر من السابق وتلبية الدعوات، وذلك قتلاً للملل والضجر اللذين يخيّمان عليك.

توقعات برج الميزان في شهر أكتوبر 2020 :


الميزان
مهنيًّا: ان السماء تبتسم لك هذا الشهر، فلحسن الحظ توجد الشمس في برجك لتبدأ فيه صفحة جديدة في حياتك تكون حافلة بالتقدّم والازدهار. يكون شهرًا نافعًا على مختلف المستويات، وها انت تفتح يديك لتلقي الهدايا وحصد الفرص الثمينة. كما قد يكون شهرًا حاسمًا لبعض الأمور الرئيسية العالقة في حياتك، تفخر بنفسك وبإنجازاتك وتتألّق وتلفت أنظار الجميع. سارع الى إثبات وجودك في عملك، فأنت سيد الساحة حاليًّا والجميع بانتظار قرار او إشارة منك. بالرغم من الجو الممتاز الذي يسهل الاجواء ويجعل من هذا الشهر شهراً مثمراً وغنيّاً، عليك أن تلاحق أعمالك شخصياً لأنك أنت صاحب الحظ الجيد، فلا تترك من ينوب عنك بمفرده ولا تغب عن الساحة. حضورك مفيد جداً ومهم ويجلب الحظ. وبسبب الثقة القوية بنفسك تترك انطباعاً ممتازاً عن قدراتك ويستجيب القدر لجهودك. تتميّز عن زملائك ومنافسيك بالقرار والتصرف السريعين.

عاطفيًّا: تكون حريصًا هذا الشهر على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كلّ متطفّل، إنّ الظروف الفلكية تبشر ببعض المصالحة والتقارب وقد تكون معظم الإشارات تدلّ على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في إتمام بعض المعاملات أو قد تكون أنت من يحتاج الى المساعدة. يطمئن القلب في الاسبوع الاخير من الشهر مع دخول كوكبك الاساسي الزهرة الى برجك بإمكانك أن تعيش فترة جميلة ومناسبة للارتباط ولتأكيد النيات والزواج أو اعلان خطبة. لا تدع قطار الحظ يفوتك الآن فمن يدري متى يعود ليقلّك مجددًا! إذًا يبشّرك هذا الشهر بالخير فإذا كنت عازبًا تكون احتمالات التقرّب من شخص ما عالية جدًّا ولمَ لا؟ قد تتطوّر العلاقة السطحية لتصبح جديّة بعد فترة. امّا المرتبط فهو على موعد مع السعادة وشهر عسل آخر يسهل التفاهم حتى على النقاط الحسّاسة والتي كانت تثير جدلاً سابقًا.

توقعات برج العقرب في شهر أكتوبر 2020 :

العقرب
مهنياً: بالرغم من مواقع الكواكب التي تخدم مصالحك وتمهّد لمشاريعك وتنعش حماستك وتتيح لك بعض الفرص التي يجب ان تستغلها في الوقت المناسب الى ان عوامل فلكية أخرى تسبب لك بالاضرار المعنوية والمالية مع انتقال وجود الشمس في برج الميزان الذي سوف يزيد من عصبيتك وتسرعك حذار المناقشات الصعبة لأنّها قد تتطوّر لتتأزم تحت إصرارك ومواقفك المتشّددة. أنت متطلّب بعض الشيء وربّما تعيش لحظات مهمّة لن ينفعك سوى التواصل البنّاء والهادىء مع الحبيب، وستجد نفسك بحاجة إلى مساعدة زميل او تدخل خارجي. لا تتذمّر، بل سارع الى طلب الإستشارة. تسمح لك الظروف بالتفاعل الإيجابي مع الزملاء والمسؤولين. تميل الى الانفتاح الاجتماعي، الأمر الذي قد يجمعك بأشخاص قيّمين او نافذين. من ناحية اخرى، لا توّقع العقود إذا لم تكن مقتنعاً بالشروط. اطلب مهلة وتأكد من صحة المعطيات حتى اصغر التفاصيل. شغّل عقلك وكن موضوعياً تفادياً للمشاكل المستقبلية. تهدأ التأثيرات الناشطة في الأسبوع الأخير،مع انتقال الشمس الى برجك لتنضم الى كوكب عطارد إنّها فترة مميزة لحلّ المشاكل والخلافات لاسيّما تلك التي تتعلّق بالمسائل المهنية والماليّة. ولا بدّ أن يساهم الحظ في الافراج عن همومك على كافة الاصعدة..

عاطفياً: تسكنك مشاعر إيجابيّة ولا تزال الأجواء رومانسيّة تشجّع على البوح بالخواطر والأفكار والتعبير عن الرأي. إنه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب قد تقوم برحلة أو مغامرة سويًا فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا. تهتم لراحة الحبيب ولا تكفّ عن الاتصال به أو زيارته. لديك الكثير للتكلّم عنه وهذا أمر إيجابي لأنّه يعزّز عنصر الثقة بينكما. أما إذا كنت عازبًا فلن تشعر بالملل. تعيش لحظات سعيدة مع أصحابك وزملائك وربّما تهتم لأمر احد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه. لكن حاذر في جميع الأحوال من ردّات فعلك القاسية والتي لا بدّ وأن تندم عليها سريعًا مع انتقال الزهرة في الاسبوع الاخير الى الميزان المواجه لبرجك..

توقعات برج القوس في شهر أكتوبر 2020 :

القوس
مهنياً: تبدأ الشهر بحركة واسعة من معظم الكواكب التي تجعلك تحلق عاليا الشمس من الميزان والمريخ من الحمل ما يجعلك تفتح دورة زمنية مهمة من الحظ الذي سيغمرك بمساعدته والتسهيلات التي سيقدمها لك ويدعوك للترويج والدعاية وللامتحانات والمناسبات الاجتماعية، تتحسن علاقتك بالزملاء والمسؤولين وربما توقع اتفاقات وتنجز ما لم يكن ممكنًا في االشهر الماضي .اضف الى ذلك وجود المريخ في برج الصديق الذي يجعلك تتمتّع بطاقة كبيرة وبأفكار ذكية ورغبة في التواصل والتقرب من الغير، تكون جزئيا في طرح الامور بغض النظر عن عمرك وحالتك الشخصية، سوف تبحث عن التقدير والاعجاب لا سيّما من الوجوه الجديدة.انت مقدام وديناميكي ، فإذا كانت لديك امتحانات او اجتماعات انت محظوظ لانها الفترة الافضل لذلك، فلا تخف ولا تتردد بمواجهة الحياة، واجه خصمك واذهب الى مواعيدك واثقًا من نفسك.
قد تسمع جوابا وتطمئن الى عودة الامور لمجراها الطبيعي.

ان ابرز ما يميز هذا الشهر هو كثرة التنقلات والنشاطات الاجتماعية، تعمل الى جانب الآخرين في صف واحد وتقدم نتائج جيدة، كما تعمل احيانا وراء الكواليس من اجل تسهيل امورك وامور الغير، تبدو في افضل حالاتك وتلفت الانظار بديناميكية وقدرتك على التكيف مع الظروف، لذلك لا تناسبك المشاركة في مختلف الورشات والدعوات، ستكون المرشح الافضل بين الجميع نظرا لحيويتك وحماستك، اختر يوما جيدا للدفاع عن قضيتك ولا تهمل زملاءك فهُم داعمون لك حاليا..اثبت حضورك ولا تتلكأ في وجهة الامر الواقع، الظروف مشجعة جدا.تتبدل الظروف الفلكية في الاسبوع الاخير من الشهر مع انتقال الشمس لتنضم الى عطارد في العقرب ما يجعل وضعك صعب ومعقد لا تستخف بواجباتك ولا تظنّ أن الساحة خالية من الأعداء أو المعاكسات حاذر من عدو متخفي أو صديق متصنع. حاذر من مسؤول يكشفك أو ينقلب ضدك.

عاطفيًّا: حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب وغير سليم في حياتك العاطفية الشخصية والاجتماعية مع وجود الزهرة في العذراء لمواجه لبرجك فلا تحاول استنتاج نهاية صعبة أو التشكيك في العلاقة. يجب أن تدرك أن المواقف المتصلبة تضر بسلامة العلاقة، لذلك فإن التصرّف الأناني والمستقلّ يسبب نفوراً بينكما. أصغ الى آراء الحبيب وشاركه النشاطات. لا تكن عشوائيًّا، بل إلجأ الى روحك المرحة وأظهر محبّة واهتمامًا أكبر بأمر الحبيب. لاطفه ووجّه إليه الدعوات. تناسبك اللقاءات الحميمة البعيدة عن المجموعات الكبيرة. تلمس انفراجًا في الأسبوع الأخير مع دخول الزهرة الى برج الميزان فتكون بداية لفترة ملائمة للمصالحة للمغازلة وللتقارب.

توقعات برج الجدي في شهر أكتوبر 2020 :

الجدي
مهنياً: إن مواقع الكواكب لا تعدك بانفراجات رئيسية او بالحظوظ والفرص، بل على العكس ستكون بداية المعاكسات التي قد تحملها معها الشمس من برج الميزان والمريخ المتراجع في الحمل ما يجعل المسؤوليات تتشابك مع الواجبات الامر الذي يتطلب منك انضباطًا نفسيًّا كاملاً وأعصاباً جد متينة. ابتعد عن التحديات إذا ظهرت وأدِر ظهرك للخلافات وتجنّب المواجهة وعليك أن تنسق جيداً بين مختلف الواجبات وبشكل دقيق تفاديًا للتقصير في أي منها. لماذا المجازفة وانت تلاحظ أن الاجواء عاصفة ومعاكسة نوعاً ما لتحرّكاتك. عليك دعم مواقفك وتعزيز مصالحك لأن الضغوط ستقوى تدريجياً أحذّرك من اللعب بالنار أو المجازفة فالأضواء مسلطة على ادائك ومواهبك. منافس أو خصم في المرصاد فلا تفسح في المجال لأحد بتعريضك للتقلّبات. بعض الضغوط الطارئة في مشاريعك، وقد تظهر معاكسات غير متوقّعة من قبل المسؤولين الذي يضعون المزيد من الشروط او يعقّدونها. تستدعي الظروف الحالية الكثير من الجهود وربّما الاستعانة بالزملاء وبخبرتهم لإنهاء بعض المشاكل العالقة. لا ترمِ نفسك في مشاريع مجهولة، وحاول ان تتبادل الحوار الهادئ مع الآخرين.

عاطفيًّا: تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية. إذا كنت عازباً افتح عينيك جيداً واخرج للقاء الناس، فمن المحتمل أن تلتقي شريك عمرك. المصادفات تكون سعيدة فقد تلتقي زميلاً أو رفيقاً قديماً وربما تتطوّر العلاقة الى عاطفية. أبقِ قلبك منفتحاً فقد يكون الحب متوجّهًا إليك. أما المرتبط فهو يعيش في نعيم، الجو رومانسي الى أقصى الحدود.يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة الى برج الميزان في الاسبوع الاخير الذي يزعجك ويبعد عنك احد الاصدقاء او الاحباء كما يفرض عليك شروطاً تقيد حريتك ما يضطرك الى تقديم التنازلات ومراعاة الخواطر.

توقعات برج الجدي في شهر أكتوبر 2020 :

الجدي
مهنياً: إن مواقع الكواكب لا تعدك بانفراجات رئيسية او بالحظوظ والفرص، بل على العكس ستكون بداية المعاكسات التي قد تحملها معها الشمس من برج الميزان والمريخ المتراجع في الحمل ما يجعل المسؤوليات تتشابك مع الواجبات الامر الذي يتطلب منك انضباطًا نفسيًّا كاملاً وأعصاباً جد متينة. ابتعد عن التحديات إذا ظهرت وأدِر ظهرك للخلافات وتجنّب المواجهة وعليك أن تنسق جيداً بين مختلف الواجبات وبشكل دقيق تفاديًا للتقصير في أي منها. لماذا المجازفة وانت تلاحظ أن الاجواء عاصفة ومعاكسة نوعاً ما لتحرّكاتك. عليك دعم مواقفك وتعزيز مصالحك لأن الضغوط ستقوى تدريجياً أحذّرك من اللعب بالنار أو المجازفة فالأضواء مسلطة على ادائك ومواهبك. منافس أو خصم في المرصاد فلا تفسح في المجال لأحد بتعريضك للتقلّبات. بعض الضغوط الطارئة في مشاريعك، وقد تظهر معاكسات غير متوقّعة من قبل المسؤولين الذي يضعون المزيد من الشروط او يعقّدونها. تستدعي الظروف الحالية الكثير من الجهود وربّما الاستعانة بالزملاء وبخبرتهم لإنهاء بعض المشاكل العالقة. لا ترمِ نفسك في مشاريع مجهولة، وحاول ان تتبادل الحوار الهادئ مع الآخرين.

عاطفيًّا: تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية. إذا كنت عازباً افتح عينيك جيداً واخرج للقاء الناس، فمن المحتمل أن تلتقي شريك عمرك. المصادفات تكون سعيدة فقد تلتقي زميلاً أو رفيقاً قديماً وربما تتطوّر العلاقة الى عاطفية. أبقِ قلبك منفتحاً فقد يكون الحب متوجّهًا إليك. أما المرتبط فهو يعيش في نعيم، الجو رومانسي الى أقصى الحدود.يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة الى برج الميزان في الاسبوع الاخير الذي يزعجك ويبعد عنك احد الاصدقاء او الاحباء كما يفرض عليك شروطاً تقيد حريتك ما يضطرك الى تقديم التنازلات ومراعاة الخواطر.

توقعات برج الدلو في شهر أكتوبر 2020 :

الدلو
مهنيًّا: تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير تتعزز المعنويات وتستعيد القدرة على التفاوض والدفاع عن حقوقك. إنه شهر ناجح تكثر خلاله الاجتماعات واللقاءات والامتحانات لكن لا خوف عليك. تكسب توجهاتك صدى مهمًا جدًا حيث يتوقف الكثيرون لمراقبتك والتصفيق لك. ان وجود الشمس في برج الميزان الهوائي الصديق تسهل عليك التسويات وكذلك الصداقات والدراسات على أنواعها. انتظر أيضًا فرصًا طارئة لحضور مؤتمر أو رحلة أو تغيير اتجاه دراسي أو جامعي، وتكون التغيّرات مناسبة لتطوير مؤهلاتك وإغناء مخزونك الثقافي. تقوم بتحديد موقفك من الكثير من الأمور واتخاذ القرارات الحاسمة إذا شئت، كما قد تعود عن بعض القرارات السابقة لعدم اقتناعك التام بها، وربّما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق. تبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك وتفرح ببعض المكاسب غير المتوقعّة. كما تستعد لاستقرار الأجواء الواعدة. إنه شهر ناجح جداً وهو يبعد المخاوف التي أقلقت راحتك وأقضّت مضجعك. ها أنت مرفوع الرأس مبتسماً لأنّ الحظ يرافقك ويسهّل أعمالك. لن تعاكسك الظروف على الإطلاق شرط أن لا تظهر تكبراً وانانية. لا تبالغ في توظيفاتك المالية، بل كن حكيماً وعاقلاً وسترى أن القدر سيكافئك.

عاطفيًّا: تكون على موعد مع العشق الكبير ومع ما يحمله من اجواء سعيدة دافئة ورومانسية فلا رادع لعواطفك فالمعنويات مرتفعة جداً ان كوكب الزهرة كوكب الحب الذي يثير حماستك في بداية الشهر ويجعل طاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بدّ من أن يطمئن قلبك ايضا في لاسبوع الاخير من اشهر مع دخول الزهرة الى برج الميزان الصديق ما يجعل الجو الشخصي دافىء يسمح لتبادل العواطف الحارة والجيّاشة. تكون اللقاءات رومانسية جداً يعمّها الانسجام التام. كما تتلقى الدعوات من كل صوب وتتاح لك فرصة التعرف الى من يشغل بالك .

توقعات ماغي فرح للابراج اكتوبر 2020

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق