أهم الأخبار

تعرف على موعد افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة 2021

كتبت…ريهام يوسف

قال المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، هاني يونس إن الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من المسؤلين يتفقدون عددا من المواقع في العاصمة الإدارية لاختيار أماكن الاحتفال الخاصة بافتتاح العاصمة الإدارية.

ونشر يونس مقطع فيديو من العاصمة الإدارية الجديدة، قائلا: «هي دي الجمهورية الجديدة، مصر الحديثة، هنا ساحة الشعب التي تقع أمام الحي الحكومي وبجوار مبنى البرلمان ومجلس النواب».

وكانت مجلس الوزراء اجتمع في الثلث الأخير من مارس الماضي وواستعرض الاجتماع السيناريوهات المقترحة لفعاليات افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد رئيس الوزراء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة أن يكون هذا الافتتاح على أعلى مستوى من التنظيم، بما يعكس عظمة هذا المشروع الحضاري العملاق، الذي يعبر عن مصر الحديثة، ويمثل دليلا جديدا على حجم الإنجاز الذي تحققه أيادي المصريين رغم التحديات.

وتعرف رئيس الوزراء خلال الاجتماع على عدد من التفاصيل المتعلقة بحفل الافتتاح المقرر إقامته نهاية هذا العام، بما يشمل البرنامج الزمني المقترح، والفعاليات المخطط إقامتها، وعناصر الإبهار للحضور والوفود المشاركة ومتابعي الاحتفال في كل بقعة من مصر والعالم.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق