أهم الأخبار

تزايد الإقبال على الحدائق العامة والملاهي في أول أيام عيد الفطر بمراكز البحيرة

كتبت…أمل محمد

تزايدا إقبال المواطنين والأطفال على الملاهى والحدائق والشواطئ بالمحافظة اليوم الأربعاء، للاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك، فى أجواء خيمت عليها البهجة والسعادة وفرحة العيد، رغم ارتفاع درجات الحرارة.

فيما انتشرت قوات الأمن بمحيط الحدائق والمتنزهات العامة والنوادى والميادين العامة، لتأمين المحتفلين بالعيد والتصدى لأى محاولة لتعكير صفو الاحتفالات بالعيد.

وتزاحم الشباب والأطفال على حجز أدوارهم فى الألعاب داخل الحدائق وركوب المراجيح والسيارات الكهربائية، وسط حالة من البهجة والفرح تسود الموطنين بالمحافظة.

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استعداد المحافظة لاستقبال المحتفلين بعيد الفطر المبارك من خلال فتح الحدائق والمتنزهات العامة بمراكز المحافظة، لافتا إلى أهمية التنسيق بين كافة المديريات والهيئات والمؤسسات بالمحافظة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة مراكز المحافظة خاصة خلال أيام العيد، متمنياً أن يعيده الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات.

ووجه المحافظ بتكثيف حملات النظافة بجميع الشوارع والميادين والحدائق والمتنزهات والتركيز على محيط دور العبادة ورفع كفاءة الإنارة، موضحا إنه تم تشكيل غرفة عمليات لتلقى شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة لمواجهة أى طوارئ خلال أيام الاحتفالات والتنبيه على مسئولى حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات، مضيفا أن المحافظة كانت قد وضعت خطة خلال الفترة الماضية على إنشاء حدائق عامة بمراكز مختلفة بالمحافظة وتطوير أخرى وإضفاء لمسة جمالية ومتنفس للمواطنين والعمل على إعادة المحافظة لمكانتها

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق