فن وثقافة

بـ”فجر الضمير”… صفاء أبو السعود تعود للغناء بعد غياب

كتبت…سحر عادل

تعود الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود رئيس شبكة قنوات ART، إلى الغناء مرة أخرى، بعد فترة من الغياب، حيث تأتي العودة من خلال أغنية وطنية تحمل اسم “فجر الضمير”، الأغنية من كلمات الشاعر جمال بخيت، وألحان الموسيقار شريف حمدان، إخراج عادل عبده.

تأتي أغنية “فجر الضمير” في إطار مشاركة ابو السعود في ختام احتفالية وزارة الشباب ومهرجان إبداع فى نسخته الثالثة لمراكز الشباب ولأول مرة للأندية الرياضية فى مختلف المحافظات، المقرر انطلاقه 29 من الشهر الجارى.

وأعلنت الفنانة صفاء أبو السعود، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc”، الذى تقدمه الإعلامية جاسمين طه، عبر قناة “dmc”، إهداء أغنيتها الجديدة “فجر الضمير” للبرنامج.

 

وقالت صفاء أبو السعود، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “مساء dmc“، أنها سعيدة جداً وتعتبر نفسها “محظوظة”، بسبب وجود أغنية “أهلا بالعيد”، فى ذاكرة المصريين حتى الآن، وأشارت إلى أن الأغنية نجحت بسبب ضوء إلهي قادها إلى هذا الانتشار.

وتحدثت صفاء عن طقوسها في العيد، قائلة: كل يوم عندنا عيد حسب ما يحيط بالإنسان وتعامله مع الآخرين”، موضحة أن الطاقة الإيجابية دائمًا ما تقود إلى الشعور بأن هناك عيدًا، بينما الطاقة السلبية تولد شعورًا بالكآبة.

وتابعت: الإنسان لازم يصحى حاسس إن فيه حاجة حلوة هتحصل، حتى إذا لم تحدث، فهذا الإحساس سيولد لديه طاقة إيجابية جميلة”.

وتابعت: أنا شخصية مسالمة لا أحب العداوات أو الدخول فى مشادات والعيد بقضيه مع الأطفال والعمل ومع كل العاملين فى الوسط الفنى، مؤكدة أن الإنسان يستطيع أن يجعل أيامه كلها عيد من خلال توليد الطاقة الإيجابية.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق