حوادث وقضايامحافظات

بعد 48 ساعة من الواقعة…العثور على جثمان إحدى طالبات حادث أتوبيس المنصورة

كتبت…راندا عبد العزيز

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور على جثمان إحدى طالبات حادث أتوبيس المنصورة بعد 48 ساعة من الواقعة الأليمة، التي تسببت في حالة من الحزن العارمة بين المواطنين.

ظلت قوات الإنقاذ تبحث تحت مياه ترعة الرياح التوفيقي بطريق المنصورة أجا في الجهة المقابلة لقرية منشأة عبد النبي بمركز أجا، بمحافظة الدقهلية، دون كلل أو ملل، وخاصة بعد تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا بتغيب عدد من الأشخاص في تلك الجهة.

اقرأ المزيد:
مصرع الطالبة أسماء نجيب الباشا في حادث أتوبيس المنصورة والحزن بطل المشهد.. (صور)

اقرأ المزيد:
النيابة العامة: تعاطي المخدرات سبب حادث غرق أتوبيس المنصورة اليوم
​​​​​​​

العثور على الطالبة شيماء محمد صلاح
عاشت أسرة الطالبة شيماء ساعات ما بين القلق والتوجس الذي لن يترك أحد منهم، ليتملك الرعب من قلوبهم مع سماع تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس المنصورة، وبالفعل كانت الفتاة ضمن ركاب الحافلة.

مشاعر مختلطة سيطرت على أسرتها بعد العثور على جثمانها، ليقف كلًا منهم بين الحزن لرحيلها بتلك الصورة المؤلمة وفرحة إنشالها من داخل وحشة المياه.

في مشهد مهيب شيع المئات من أهالي قرية أتميدة التابعة لمركز ومدينة ميت غمر، في محافظة الدقهلية، جثمان الطالبة شيماء محمد صلاح التي تبلغ من العمر 20 عامًا، إحدى ضحية حادث أتوبيس الدقهلية.

اصطف العديد من أهالي القرية ليودعون عروس الجنة، لتتشح القرية بالسواد وسط حالة من الحزن والبكاء على رحيل تلك الصغيرة.

وعلى الجانب الآخر، تم العثور على الطفل الذي يدعى حمادة إبراهيم علي جاد 7 أعوام مقيم بمركز شربين، ويوسف زكي الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، بعد رحلة طويلة من البحث دامت لأكثر من 48 ساعة ولاتزال محاولات البحث جارية.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى