حوادث وقضايا

بعد نزع البامبرز الذي ترتدية…عاطل يغتصب ابنة زوجته الرضيعة بالدقهلية

كتبت…راندا عبد العزيز

كان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلقاس، بورود بلاغ من مستشفى بلقاس المركزى بوصول الرضيعة “س .إ م” عامين، مصابة بنزيف وتهتك في أعضائها التناسلية.

انتقل الرائد يوسف صبري، رئيس مباحث مركزشرطة بلقاس، إلى المستشفى وبسؤال والدة الطفلة اتهمت زوجها ” أحمد .ر” 25 سنة، بالاعتداء على الرضيعة.

وبإشراف اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، جرى ضبط المتهم بمنطقة غرب الدقهلية، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة مستغلًا عدم تواجد زوجتة فى المنزل، وذلك بعد نزع ملابس الطفلة عنها والبامبرز الذي ترتديه.

وقال المتهم إن المخدرات لعبت برأسه، وجعلته يشاهد الرضيعة وكأنها فتاة يافعة أمامه، وعقب اغتصابها أصيبت بنزيف حاد، وتصادف وصول زوجته التي شاهدت الواقعة، وأسرعت بالرضيعة إلى المستشفى.

وكشف التقرير الطبي أن الطفلة وصلت المستشفى فى حالة هبوط تام في الدورة الدموية، وجرى عمل الإسعافات الأولية لها، ونقلها إلى العناية المركزة بالمستشفى.

وأكد التقرير وجود علامات حروق فى أنحاء جسد الطفلة، وآثار ضرب مبرح.

يذكر أن تلك الواقعة هي الثانية من نوعها التي يشهدها مركز بلقاس، وكانت الاولى في مارس 2017 بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس، إذ اغتصب عاطل ابنة جاره الطفلة «جنا» وعمرها 20 شهرًا، وعرفت القضية باسم «طفلة البامبرز» وقضت المحكمة بإعدام المتهم أول يونيو 2017، وجرى تنفيذ الحكم في ديسمبر 2019.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق