مرأة ومنوعات

بالفيديو… قصة الشاب الذي يعتدي على أمه بالضرب

كتبت…راندا عبد العزيز

انتشر فيديو قصير بين المواطنين ظهر خلاله الشاب وهو يوبخ والدته لتعتدل في جلستها بالطريقة التي يرغبها، مستخدمًا أداة تستخدم لرص الفحم المشتعل على تبغ الشيشة ليتعدي عليها.

ظهرت السيدة المسنة في الفيديو المتداول وهي تجلس على الأرض، ويجبرها الشاب على الجلوس كالقرفصاء، قائلًا: «اعدلي رجليكي قرفصي»​​​​​​​.

وجاء في خلفية ذاك المشهد القاصي صوت سيدة تطالبه بعد التعدي على السيدة المسنة قليلة الحيلة، التي استسلمت لرعونة ذاك الشاب المعتدي عليها بالضرب محاولة التعديل من وضعية جلوسه كما أمرها لتسلم من الأذى الذي يلاحقها.

وناشد العديد من المواطنين، بسرعة التدخل والقبض على الشخص المعتدي على السيدة المسنة في الفيديو بالشرقية، وخاصة في فاقوس مستغثين بمدير أمن المحافظة للتدخل حسبما أوضح الفيديو المتداول.

 

 

انهالت العديد من التعليقات التي سيطر عليها حالة من الغضب العارمة، بسبب تلك الثوان المهينة التي تعرضت لها السيدة بواسطة ذلك الشاب الذي تجرد من مشاعره ليتعامل بتلك الطريقة الوحشية.

كما طالب المواطنين بحبس الشاب الذي يعذب أمه بتلك الطريقة، ليتلقى الجزاء الذي يستحقه بعدما قرر ضرب والدته، ومعاملتها بتلك الطريقة المخذية، بدلًا من إكرامها وإرضاءها بشتى السبل.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى