حوادث وقضايا

بالفيديو تفاصيل…محاولة انتحار مصطفى نور من أعلى سور القلعة

كتبت…هند الراوي

أقدم شاب يدعى مصطفى نور محاولة الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى سور القلعة اليوم الأحد 13 نوفمبر، كاشفاً في بث مباشر عن السبب الذي دفعه إلى اتخاذ القرار بالانتحار والتخلص من حياته.

 

 

وكشف مصطفى نور عن السبب الذي دفعه إلى الإقدام على الانتحار، مشيراً إلى أن والده هو السبب في انتحاره.

وبدأ مصطفى نور في الفيديو الذي تخطت مدته خمس دقائق بلحظات صمت اكتفي فيها بالبكاء والنظر إلى كاميرا هاتفه، وتظهر عليه علامات الاضطراب وظل ينظر حوله.

 

ثم بدأ بالحديث في البث المباشر، قائلاً :«أنا في الفترة الأخيرة دي اتعرضت لمواقف كتير صعبة خلتني انسان ضعيف مبقتش قادر استحمل فقررت ان انا خلاص كدا أنهي حياتي رحت البرج مردوش يدخلوني قالولي ممنوع تدخل لوحدك فجيت هنا القلعة وهنط دلوقتي.. مش مسامح أبويا مش مسامحه أبويا هو اللي وصلني لكدا».

وبعد أن اختتم الشاب حديثه صعد أعلى سور القلعة واقترب منه أحد الأشخاص الذي كانوا بالقرب منها وبدأ في مناداته قائلاً :«انت يابني..انت يابني بتعمل..تعالا هنا».

إلا أن مصطفى نور أسرع بإلقاء نفسه تاركاً هاتفه المحمول، ليبدأ الشخص في الاستغاثة بالعاملين في القلعة، قائلاً : «دا اية دا..مجنون دا..بلغي الشرطة ياحاجة ..واحد رمى نفسه من هنا..خدوا الموبايل بتاعه وادوه للشرطة».

وبعد الانتهاء من البث المباشر بعد العديد من أصدقاء مصطفى في مطالبته بالرجوع عن قراره، كما بدأ البعض الأخر بالسؤال عن وضعه الآن، فيما قال حساب لأحد أصدقائه أنه لم يمت ولكنه تم نقله للمستشفى دون الكشف عن أية تفاصيل حتى الآن.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى