رياضة

بالصور وزير الشباب والرياضة يشهد احتفال “الطلائع” بثورة 30 يونيو

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم السبت، الاحتفالية التى أقامتها الإدارة المركزية للطلائع على مسرح الوزارة احتفالاً بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة بمشاركة مجموعة من طلائع مصر من مختلف محافظات الجمهورية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

وبدأت الاحتفالية بعرض للموسيقي النحاسية قدمها طلائع محافظة بنى سويف، أعقبها قيام وزير الشباب والرياضة بتفقد معرض الفنون الذى يضم اللوحات الإبداعية المعبرة عن ثورة 30 يونيو والتى رسمها الطلائع المبدعون من مختلف المحافظات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢٩‏ شخصًا‏، و‏‏حشد‏‏‏

وتضمن الاحتفال فقرة فنية لكورال طلائع محافظة بورسعيد بقيادة المايسترو محمد نصر حيث قدموا مجموعة من الأغاني الوطنية منها “تسلم إيديك، بشرة خير، سلمولى على مصر، سيادة المواطن”، كما تخلل الحفل فقرة من اللوحات التعبيرية فى حب مصر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص على المسرح‏‏ و‏حفلة موسيقية‏‏‏

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تحتفل اليوم بذكرى ثورة 30 يونيو من خلال مجموعة من الاحتفالات تقام بمراكز الشباب فى مختلف المحافظات، بالإضافة إلى احتفال الطلائع المقام بمسرح الوزارة واحتفالية كبرى أخري تقام بمركز شباب الجزيرة، لافتاً إننا نعمل بروح ثورة 30 يونيو نحو مصر الأمن والأمان والاستقرار والتنمية والتقدم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يرقصون‏‏ و‏حشد‏‏‏

يذكر أن طلائع مراكز الشباب فى جميع المحافظات تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو تحت شعار “في حب مصر” بفقرات موسيقية وفقرات للفنون الشعبية وندوات شعرية وورش للرسم على الأسفلت وعروض رياضية ومباريات رياضية فى جميع الألعاب وعروض للفرق الكشفية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يعزفون على آلات موسيقية‏ و‏أشخاص على المسرح‏‏‏‏

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى