حوادث وقضايا

النواب اول المخالفين لقرارات الحكومة..”فرج عامر”يرد على صورة الإفطار الجماعي مع رؤساء الأندية

كتب…محمد مصطفى

قال المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة، إن حفل الإفطار الذي نظمه مع عدد من نجوم الكرة القدامي ورؤساء الأندية والاتحادات، كان منزليًا وليس جماعيًا، وتم مراعاة أخذ كافة الاحتياطات والإجراءات الوقائية اللازمة قبل تنظيم هذا الإفطار.

وأوضح عامر، في بيان، اليوم الأربعاء، أنه يحرص منذ بداية أزمة تفشي وباء كورونا، على اتباع كافة التعليمات والإرشادات الخاصة بالوقاية والتعقيم، حيث أنه أصدر قرارًا بمنع كافة التجمعات ووقف أي أنشطة داخل نادي سموحة، فكان من أوائل الذين استجابوا لإجراءات الحكومة وحتى الآن ما زالت مطبقة.

وأشار إلى أنه حتى الآن لم يصاب أي عامل بشركات فرج عامر، بفيروس كورونا نتيجة الالتزام الشديد بالتعليمات الوقائية والحفاظ على التعقيم والتطهير باستمرار للعاملين.

وكان قد تداول رواد السوشيال ميديا صورة لحفل افطار يجمع رؤساء الاندية وبعض الحضور في افطار رمضاني بدعوة من النائب فرج عامر

يذكر أنه فى مخالفة لقرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة، بمنع التجمعات، وقرارات وزارة الأوقاف بمنع إقامة موائد إفطار جماعية أقام النائب محمد سليم، عضو البرلمان عن دائرة كوم أمبو بأسوان، اليوم الأحد، مائدة إفطار لعدد من زملائه فى مجلس النواب ومواطنين زاد عددهم عن 100 فرد.

ونظم النائب حفل الإفطار أمام بناية تخصه فى ممر ميامى، بشارع طلعت حرب، وسط القاهرة بالمخالفة للإجراءات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ودون اتخاذ منظمى الإفطار والمشاركين فيه أى إجراءات احترازية فى تحدى واضح للدولة وجهودها لاحتواء انتشار الفيروس، ما فسره البعض باستغلاله حصانته البرلمانية كنائب بمجلس النواب.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق