رياضة

الجبلاية تعلن حكم مباراة الاهلى والزمالك غدا وصدمة قوية للجماهير الاهلاوية قبل القاء

كتبت…ميار عادل

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم على طاقم التحكيم المصرى الذى يدير مباراة الزمالك والأهلي غد الاحد المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالى.

واختارت لجنة الحكم طاقم التحكيم المكون من محمود البنا “حكم ساحة”، محمود أبو الرجال “مساعد حكم”، أحمد توفيق طلب “مساعد حكم”، محمد معروف “حكم رابع” محمد عادل “حكم فيديو” محمود عاشور “حكم مساعد فيديو”.

الجدير بالذكر أن مباراة الاهلى والزمالك سوف تقام غد الاحد فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولى، ويحتل الزمالك قمة المسابقة برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بينما يحتل الاهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة.

كما تلقت الجماهير الاهلاوبة صدمة كبيرة بعد ان علمت بعدم شفاء محمد الشناوى، حارس مرمى الاهلى من فيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الثانية ايجابية، وعدم مشاركته مع الاهلى امام الزمالك غدا الاحد ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وأجرى محمد الشناوي مسحة أخيرة خلال الساعات الماضية جاءت نتيجتها “إيجابية” ليتأكد غيابه عن اللقاء المرتقب في قمة الكرة المصرية.

ورغم أن حالة محمد الشناوي جيدة ولا يعاني من أعراض كورونا إلا أن نتيجة جميع المسحات الى أجراها خلال الساعات الماضية جاءت إيجابية، ليتأكد غياب الحارس المتميز عن قمة الكرة المصرية غداً.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق