حوادث وقضايا

التفاصيل الكامله لاشتباكات الإسماعيلية بين عناصر إجراميه والتي راح ضحيتها ضابطين

كتبت…راندا عبد العزيز

اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين قوات وزارة الداخلية وعناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية وهو ما أدى إلى استشهاد ضابطين خلال اشتباكات الإسماعيلية ومقتل عنصر إجرامي خطير بعد مقاومته وفتح النار على رجال الشرطة بالإسماعيلية.

وقعت اشتباكات الإسماعيلية منذ قليل، عندما حاولت قوات الشرطة في الإسماعيلية من ضبط أحد العناصر المجرمة والخطيرة والمسجلة جنائيا، وخلال محاولة ضبطه قاوم المطلوب أمنيا وفتح النار على رجال الشرطة ما أدى إلى استشهاد ضابطين وتمكنت قوات الشرطة من قتل العنصر الجنائي خلال العملية وذلك بحسب ما أكدته مصادر أمنية في تصريحات صحفية.

بمجرد وصول قوات الأمن إلى موقع المتهم قام بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح كان بحوزته بشكل عشوائي وهو ما أدى إلى استشهاد ضابطين ولكن قوات الأمن سيطرت على الموقف سريعا.

فيما تناقلت وكالات وصحف عربية أخبارا حول اشتباكات الإسماعيلية فقالت شبكة سكاي نيوز في أخبارا عاجلة لديها أن هناك قتلى ومصابون خلال اشتباكات مسلحة عنيفة بين قوات الأمن وعناصر مسلحة في الإسماعيلية وذلك بحسب مراسل القناة الذي أكد وجود الاشتباكات مع عدد من المسلحين والعناصر الإجرامية الخطيرة وليس عنصر واحد، وهو ما أكدته قناة العربية في خبر عاجل حيث أفادت بأن هناك أنباء أولية عن اشتباكات بين الأمن وعناصر مسلحة في الإسماعيلية.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق