رياضة

الأهلي يستعد للقاء الزمالك في بطولة كأس السوبر

كتبت…هنا محمد

أجرى المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر أكثر من تقسيمة للاعبي الفريق خلال مران الأربعاء المسائي على ملعب التتش بالجزيرة.

وجاء ذلك في إطار الوقوف على الحالة البدنية لكل لاعبي الفريق للإطمئنان على حالة جميع اللاعبين، قبل اللقاء الهام والمرتقب المقام على بطولة كأس السوبر المصري أمام نادي الزمالك صاحب بطولة الكأس على حساب نادى بيراميدز.

وأجرى ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي مجموعة كبيرة من التدريبات الفنية والبدنية للرباعي محمد الشناوي وإكرامي وعلي لطفي بالإضافة إلى الحارس الشاب مصطفى شوبير.

وقد قام الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعقد جلسة مع الثنائي شريف إكرامي وعلي لطفي من أجل الإطمئنان على الحالة النفسية والذهنية لكل منهم، ويأتي ذلك قبل دخول الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب إستعداداً لمواجهة نادي الزمالك للمنافسة على كأس السوبر المحلى، حيث يدخل الأهلي المباراة وهو حامل لقب الدوري الذي كان متأخراً في جدول ترتيبه في بداية الموسم بفارق كبير من النقاط بسبب إرتباط الفريق بأداء مباريات بطولة دوري أبطال افريقيا، ولكنه جاء من بعيد كعادته وأعتلى قمة ترتيب البطولة على حساب نادي الزمالك صاحب بطولة كأس مصر للمرة السادسة توالياً، يذكر أن مباراة السوبر ستقام على ستاد الجيش ببرج العرب بحضور جماهيري يصل إلى حوالي 10 آلاف متفرج في إطار تنفيذ التعليمات الأمنية.

وظهر رمضان صبحي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في مران الأربعاء بعد الحصول على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية لظروف أسرية.

واطمأن الجهاز الفني على حالة رامي ربيعة من خلال مشاركتة في المران المسائي أمس الأربعاء، ويذكر أن رامي ربيعة أصيب بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق أمام نادي أطلع بره بطل جنوب السودان في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي إطار مباراة السوبر ما زال موقف المغربي وليد أزارو غير واضح بالنسبة للجهاز الفني من حيث المشاركة.

يذكر أن الأمن حدد خطوط سير جماهير الفريقين من خلال مجموعة الطرق المؤدية للمدرجات، بالإضافة إلى حضور 150 صحفي و 75 مصور للخروج بشكل حضاري يليق بكرة القدم المصرية.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى