حوادث وقضايا

اخر التطورات في حادثة عمرو زكي

كتبت…هنا محمد

قالت خلود عمرو، نجلة اللاعب عمرو زكي إن والدها أصيب بعدد من الجروح السطحية جراء الحادث الذي تعرض له اليوم على طريق العلمين.

خلود عمرو زكي تطمئن الجمهور على والدها

 

وأكدت خلود في منشور لها بأن والدها بصحة جيدة حيث قالت: “يا جماعة بابا الحمد لله بألف خير قدر الله وماشاء فعل كلها جروح سطحية”.

كما تقدمت خلود بالشكر،  لكل من سأل على حالة والدها أو حالو الاطمئنان عليه قائلة: “شكرا لكل الناس الي اطمنت على بابا الحمد لله”.

وأعلن الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، خروج اللاعب عمرو زكي نجم المنتخب المصرى والزمالك السابق، من مستشفى العلمين المركزي.

وكان زكي الذى قد دخل المستشفى صباح اليوم الجمعة، إثر حادث سيارة على طريق الساحل الشمالي.

وأضاف طه في البيان الصادر عن مديرية الصحة بمطروح، أنه تم السماح لعمرو زكي بالخروج حسب طلبه، وذلك لنقله لاستكمال العلاج بإحدى مستشفيات بالقاهرة.

ياتي ذلك عقب اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة للاعب حيث أصيب بجرح قطعي بفروة الرأس يبلغ طوله حوالي 10 سم، علاوة على كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وفي السايق نفسه، وتعرض عمرو مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، لحادث مروري مروع أثناء سيره على طريق العلمين.

 

وكشف عدد من أصدقاء اللاعب، أنه كان يقضي إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، مشيرين إلى أن الحادث المروع دمر سيارته بشكل كامل.
ونقل زكي إثر الحادث إلى مستشفى العلمين، وأصيب بشرخ في صدره وجروح قطعية في الرأس، ومن المفترض أن يتم نقله إلى القاهرة لاستكمال العلاج.
حادث عمرو زكي
حادث عمرو زكي
حادث عمرو زكي
إصابة عمرو زكي في حادث

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق