فن وثقافة

ابنة شيرين عبد الوهاب ترقص على أغنيات والدتها

كتب…محمود النشرتي

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام، بمقطع مصور لابنتها مريم وهي ترقص على أغنيتها “زمان”.

ابنة شيرين ترقص على أغنية “زمان”

 

 

ظهرت مريم وهي ترتدي فستانًا باللون الأسود، وبدأت ترقص بشكل مبهج على أنغام أغنية والدتها “زمان”، وعلقت شيرين على الفيديو: “البرنسيسة”، ونال الفيديو إعجاب محبي شيرين.
الجدير بالذكر أنّ شيرين عبد الوهاب شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال وضع صوتها على شارة مسلسل “خمسة ونص”، الذي قام ببطولته نادين نجيم و قصي خولي و معتصم النهار ، وتُعتبر هذه هي المرة الأولى التي تغني فيها شيرين باللهجة اللبنانية، والأغنية من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي.
الجدير بالذكر أنّ شيرين تعرضت لعدد من الأزمات خلال الفترة الماضية، كان آخرها بعد حفلها في البحرين منذ أشهر عدة، وتم اتهامها بالتطاول على مصر خلال الحفل، ما دفع نقابة المهن الموسيقية بوقفها عن الغناء وإحالتها للتحقيق.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

بعد أكثر من شهرين أنهت النقابة هذه الأزمة، بعد التحقيق مع شيرين بحضور زوجها المطرب حسام حبيب ، وكان القرار النهائي لنقابة المهن الموسيقية بأنه تم رفع الإيقاف وحفظ التحقيق الذي تم معها.
الجدير بالذكر أنه تم إصدار هذا القرار في جلسة النقابة التي عُقدت في التاسع والعشرين من شهر مايو الماضي، وتم توجيه تهنئة خاصة لشيرين لمناسبة عيد الفطر.
يُذكر أنّ هذه الواقعة لم تكن الأولى من نوعها في مشوار شيرين الفني، فعلى مدار السنوات القليلة الماضية، تم اتهامها بتشويه صورة مصر في الخارج، بالإضافة إلى تطاولها على الفنان عمرو دياب.
يشار إلى أنّ شيرين أثارت الجدل خلال الأيام القليلة الماضية حول حملها من جديد، حيث شاركت متابعيها بصورة جديدة جمعتها بزوجها أثناء احتفالها بعيد ميلاده، وهو يحتضنها ويضع يده على بطنها، وكعادتها أثارت فضول جمهورها ولم تعلق.

 

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى