أهم الأخبار

إجازة البنوك والبريد عيد الأضحى 2021 مصر بعد التعديل

كتبت…ريهام يوسف

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء مساء الخميس 15 يوليو قرارًا بتعديل إجازة عيد الأضحى 2021 بمدها ومنح العاملين ببعض القطاعات عدد أيام إضافية كعطلة رسمية.

وقرر مجلس الوزراء زيادة عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك ليمتد من السبت 17 يوليو إلى السبت التالي الموافق 24 يوليو 2021.

وكان القرار الصادر في هذا الشأن هو منح العاملين بالوزارات، المصالح الحكومية، الهيئات العامة، وحدات الإدارة المحلية، العاملين بشركات قطاع الأعمال العام ومثيلتها بالقطاع الخاص إجازة من الاثنين 19 يوليو إلى السبت 24 من ذات الشهر.

وأصدر البنك المركزي المصري بيانًا أعلن فيه عن منح إجازة عيد الأضحى للبنوك في مصر 2021.

وحدد البيان موعد إجازة عيد الأضحى، بدايتها وانتهائها، مع العلم بأن العملاء يمكنهم تلقي الأموال وإيداعها بالإضافة إلى عمل كشف حساب من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM وكذلك الفروع الإلكترونية لدى بعض البنوك.

وكان البنك المركزي المصري قد حدد في بيانٍ له موعد إجازة البنوك هذا الأسبوع 2021 بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبناءً على القرار الصادر عن البنك المركزي فإن عدد أيام عطلة عيد الأضحى بالبنوك المصرية، شاملاً الإجازات الأسبوعية، يبلغ 6 أيام فقط.

وقرار رئاسة الوزراء يشمل فقط الجهات المذكورة، بينما يحدد عدد أيام إجازة البنوك عيد الأضحى 2021 مصر وموعدها هو البنك المركزي المصري.

وأصدر البنك المركزي المصري يوم الخميس 15 يوليو قرارًا بمنح العاملين في البنوك إجازة رسمية بداية من الاثنين 19 يوليو إلى الخميس 22 من الشهر.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق