رياضة

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 28 / 4 / 2018

شهد الرياضة المصرية  اليوم السبت  الموافق 28 / 4 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية الهامة أبرزها، اتحاد الكرة يرفض مشاركة المُعارين مع الأهلى والزمالك فى كأس مصر.

إتحاد الكرة يرفض مشاركة المعارين مع الأهلى والزمالك في كأس مصر

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة شئون اللاعبين بالجبلاية، مشاركة لاعبى الأهلى والزمالك الذين انتهت إعارتهم فى السعودية مؤخرا فى بطولة كأس مصر المقامة حاليا، والتى وصل فيها القطبان إلى دور الـ8

رفع الإيقاف عن حازم إمام

قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رفع الإيقاف عن حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بعد ابتعاده عن التدريبات الجماعية طوال الفترة الماضية بسبب الأزمة التى دخل فيها مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق فى أحد التدريبات.

عودة ربيعة للمران بعد فترة العلاج

عاد رامى ربيعة مدافع الفريق الأول بالنادى الأهلى من ألمانيا خلال الساعات الماضية بعدما قضى هناك عدة أسابيع للعلاج من إصابته الأخيرة.

المصرى يفتح باب الحجز الإلكترونى لتذاكر مباراةيونياو دوسنجو 

تم فتح باب الحجز الإلكترونى لتذاكر مباراة المصرى ويونياو دو سونجو بطل موزمبيق، المقرر إقامتها على استاد المصرى ببورسعيد يوم الأحد الموافق السادس من مايو المقبل

الإنتاج الحربي يتعاقد مع مدافع الطلائع موسمين

تعاقد نادى الإنتاج الحربى مع محمود البدرى مدافع طلائع الجيش لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، ووقع البدرى على العقد فى حضور اللواء أشرف عامر رئيس الإنتاج الحربى، وخالد مهدى مدير الكرة بالفريق، بالإضافة لحضور وكيل أعمال اللاعب.

منتخب مصر للشباب يستعد للقاء ليبيا

تصل بعثة منتخب الشباب مواليد عام 99 بقيادة حمادة صدقى إلى بورسعيد مساء اليوم السبت، لإقامة معسكر بإحدى القرى السياحية بالمدينة الباسلة، وذلك استعدادا لمباراتى المنتحب الليبى الوديتين، المقرر إقامتهما على استاد النادى المصرى ببورسعيد .

العشرى يعلن الرحيل عن دجلة بعد مباريات الكأس

أكد طارق العشرى، المدير الفنى لوادى دجلة، أن قرار رحيله عن قيادة الفريق نظراً لانتهاء عقده، وتم الاتفاق على الرحيل مع إدارة النادى الدجلاوى بعد إخطارهم بالأمر، عقب تحقيق مهمته بالبقاء فى الدورى الممتاز.

كراوية يحصد ذهبية بطولة الجمهورية للرماية

اختتمت عصر اليوم فعاليات بطولة الجمهورية للرماية خرطوش، والتى تستضيفها ميادين الرماية بنادى صيد 6 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من الرماة من مختلف الأندية والمراحل العمرية فى مسابقة “إليكتروسيبل.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى