أخبار التعليممرأة ومنوعات

أثارت الرعب بين أولياء الأمور… تفاصيل لعبة تشارلي المميتة

كتبت…راندا عبد العزيز

أصيب أولياء الأمور بحالة من الهلع بعد انتشار عدد من الألعاب التي تحمل أسماء غريبة بعض الشيء ومريبة، حيث جعلتهم أكثر خشية على أبنائهم وخاصة لما يتردد بين الفينة والأخرى داخل المدارس من إصابات وميول الطلاب التي تأخذهم إلى منحدر يودي بحياتهم، ومن الأسئلة التي ترددت في الأونة الأخيرة ما هي لعبة تشارلي المرعبة؟.

تشبة لعبة تشارلي الألعاب المألوفة التي قد لن تثير انتباه أحد في البداية كشكل على ورق، إلا أنها تحمل كارثة كبرى بين طياتها.

تقوم اللعبة المميتة على فكرة استخدام الأوراق وتقسيمها بطريقة معينة تشبه المربعات، لتبدأ بدعوة شخصية أسطورية ميتة تسمى تشارلي، لتستدعي الأرواح الشريرة، لتنقلب الطاولة على من يدخل في تلك اللعبة ويحرك القلك على كلمة نعم أم لا.

ظهرت تلك اللعبة بين الطلاب في المدارس، ما أثار حالة من الذعر بين أولياء الأمور، حيث وقعت إصابة نتيجة لذلك، لذا يحذر العديد من دخول تلك اللعبة المثيرة.

وكان قد ظهرت العديد من الأمور المثيرة التي أهابت أولياء الأمور منها التحديات وغيرها من اللعب الغريبة، لذا وجب التحذير من الإنسياق وراء تلك الخرافات والألعاب الخطيرة التي تؤثر على الطلبة والطالبات.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الأقاويل التي تشير إلى أن شخصية تشارلي لرجل كان يتعرض للأذى من قبل المحيطين حتى فارق الحياة في ظروف غامضة ، بينما يقول البعض الآخر إنه مدرس شرير كان يتحرش جنسيا بالأطفال قبل أن يقتله أولياء الأمور.

أحمد طاهر

رئيس مجلس إدارة جريدة البحيرة مباشر,رئيس مجلس إدارة جريدة المقال نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى